رقم الموديل أو الجزء: X515-792
حول هذا المنتج
تم تصميم MG-30BD لفصل النيتروجين عن نظام الهواء المضغوط وتعزيز الغاز حتى 3000 رطل لكل بوصة مربعة للتخزين أو الاستخدام الفوري. يمكن استخدام هذا النيتروجين لملء الإطارات والدعامات وأنظمة الوقود الخاملة والاستخدامات الأخرى التي تتطلب نقاء النيتروجين بنسبة 99.5 في المائة أو أكثر. يتكون MG-30BD من نظام غشاء مولد للنيتروجين وضاغط معزز RIX 2V3. ينتج كل مولد / ضاغط 2250-3000 رطل لكل بوصة مربعة ، 0.5-10 SCFM نيتروجين خال من الزيت بسرعة العمود المرفقي 410-570 دورة في الدقيقة مع ضغط هواء مدخل 100-150 رطل لكل بوصة مربعة.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
صمام مصمم لتحرير الضغوط الزائدة تلقائيا. يتم تشغيله عن طريق الضغط الساكن أعلى الصمام ويستخدم كصمام أمان أو صمام تنفيس ، ويمكن ضبطه للإغلاق عند ضغط محدد مسبقا. لم يتم تصميمه لتنظيم الأحمال المتقلبة باستمرار. قد يكون مضمنا أو خرطوشة (مشعب). باستثناء الصمام (1) والإغاثة والضغط ودرجة الحرارة.
Safety Or Relief Valves
Industrial Machines, Other
Safety Or Relief Valves
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
561.20 and 785.68 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9BCP--- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
X515-792 | 1 | ZZ | 3 | 28953 |
MG30BDA PL PG.3, ITEM 73 | 1 | ZZ | 1 | 28953 |
MG30BDA PL PG.3, ITEM 73CP | 2 | ZZ | 1 | 03950 |
X515-792CP | 2 | ZZ | 3 | 03950 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |