رقم الموديل أو الجزء: 60956-005
توافر المخزون مخطط رمز الحالةهذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 09/19/2023 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5310-01-602-8775 | Flat Washer |
NSN 5340-01-603-1483 | Shear Plate |
NSN 5340-01-603-1685 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-603-2262 | Loop Clamp |
NSN 4730-01-603-4696 | Tube Coupling |
NSN 1560-01-603-5007 | Aircraft Structural Plate |
NSN 1560-01-603-5009 | Aircraft Structural Plate |
NSN 1560-01-603-5010 | Aircraft Structural Plate |
NSN 1560-01-603-5011 | Aircraft Structural Plate |
NSN 1560-01-603-5012 | Aircraft Structural Plate |
NSN 1560-01-603-5013 | Aircraft Structural Plate |
NSN 1560-01-603-5014 | Aircraft Structural Plate |
NSN 5340-01-603-5017 | Access Cover |
NSN 4730-01-603-5131 | Tube Coupling |
NSN 5340-01-603-8764 | Dust And Moistur Protective Plug |
NSN 4720-01-604-1599 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-604-1600 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5340-01-604-1629 | Retaining Strap |
NSN 3460-01-604-1630 | Machine Tool Protective Shield |
NSN 5340-01-604-1802 | Access Cover |
NSN 5340-01-604-2218 | Tether |
NSN 5340-01-604-2219 | Tether Tube |
NSN 4730-01-604-2221 | Pole Tube |
NSN 1650-01-604-2251 | Guard Manifold |
NSN 1650-01-604-2257 | Reservoir Piston |
NSN 5985-01-604-8115 | Transmission Line Coupler |
NSN 2840-01-604-8118 | Aircraft Gas Tur Turbine Fairing |
NSN 2840-01-604-8119 | Aircraft Gas Tur Turbine Fairing |
NSN 6220-01-604-8122 | Light Transmitt Indicating Panel |
NSN 4920-01-604-9534 | Aircr Engine Maintenance Fixture |
NSN 5935-01-605-0428 | Electrical Connector Bracket |
NSN 6625-01-605-0429 | Electrical Test Panel |
NSN 1680-01-605-0430 | Electrical-electro Control Panel |
NSN 6220-01-605-0431 | Indicator Light |
NSN 1560-01-605-1105 | Aircraft Fairing |
صمام مصمم لتحرير الضغوط الزائدة تلقائيا. يتم تشغيله عن طريق الضغط الساكن أعلى الصمام ويستخدم كصمام أمان أو صمام تنفيس ، ويمكن ضبطه للإغلاق عند ضغط محدد مسبقا. لم يتم تصميمه لتنظيم الأحمال المتقلبة باستمرار. قد يكون مضمنا أو خرطوشة (مشعب). باستثناء الصمام (1) والإغاثة والضغط ودرجة الحرارة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Safety Or Relief Valves
Industrial Machines, Other
Safety Or Relief Valves
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,299.70 and 6,019.58 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
60956-005 | 2 | ZZ | 5 | 12536 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |