رقم الموديل أو الجزء: DSV4-10V-C-0-80
حول هذا المنتج
ضغط التطبيق النموذجي (جميع المنافذ) 350 بار (5000 رطل / بوصة مربعة) ، ضغط إجهاد الخرطوشة (عمر لا نهائي): 350 بار (5000 رطل / بوصة مربعة) ، التدفق المقدر: 26 لتر / دقيقة (7 GPM أمريكي) ، التسرب الداخلي: 163 سم مكعب / دقيقة (10 بوصات / دقيقة) كحد أقصى عند 210 بار (3000 رطل / بوصة مربعة) ، نطاق درجة الحرارة: -40 درجة إلى 120 درجة مئوية (-40 درجة إلى 248 درجة فهرنهايت) ، ضغوط الطيار: 40 2,75 بار ؛ 80 5,5 بار ؛ 160-11,0 بار ، حجم الإزاحة التجريبية: 0,49 سم 3 (0.02 "3) ، التجويف: C-10-4 ، السوائل: جميع السوائل الهيدروليكية للأغراض العامة: MIL-H-5606 ، SAE 10 أو SAE 20 وما إلى ذلك ، خرطوشة الوزن فقط: 0.32 رطل.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
صمام له مخرج واحد ومدخلان عادة ما يكونان متقابلين. يحتوي على عنصر يشبه المكبس يعمل بضغط السوائل ، يسمى المكوك ، والذي يتحكم في أي مدخل. يستخدم عادة لتوفير ممر طوارئ للسوائل في نظام هيدروليكي أو هوائي للطائرة في حالة فقدان الضغط في خطوط الخدمة العادية.
Other Taps, Cocks, Valves, Etc., Nesoi
Industrial Machines, Other
Taps, Cocks, Valves and Similar Appliances, N.e.s.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
DSV4-10V-C-0-80 | 2 | 9Z | 4 | 9G527 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |