رقم الموديل أو الجزء: 95SK332
حول هذا المنتج
1333510 لوكنوت 4 عصام ؛ 1367260 ختم ، زيت 4 EA ؛ عنصر 1457440 ، مرشح 1EA ؛ 1467500 حشو 1 EA ؛ 3135778 التعبئة ، مسبقة التشكيل 1 EA ؛ عنصر تصفية 3576107 ، سائل ، زيت محرك 1 EA ؛ 10KP311 ختم ، يا الدائري ، استنزاف المكونات 2 EA ؛ مرشح 10KP390 ، سائل 2 EA ؛ 110310A لوكنوت 4 EA ؛ 110311A لوكنوت 8 EA ؛ 115303A لوكنوت 36 EA ؛ 128380B حشومي 1 عصام ؛ 13KP128 غسالة قفل 4 EA ؛ 144EX468 غسالة قفل 4 EA ؛ 1765HX غسالة قفل 8 EA ؛ 17KP929 التعبئة ، مسبقة التشكيل 1 EA ؛ صمام 18KP252 ، طقم خدمة 1 EA ؛ 19KP363 التعبئة ، مسبقة التشكيل 1 EA ؛ 1KP727 غسالة قفل 16 EA ؛ 1PS40 التعبئة ، مسبقة التشكيل 1 EA ؛ 2AN485 يا الدائري 1 عصام ؛ 2AN497 غسالة قفل 2 EA ؛ 2AT569 التعبئة ، مسبقة التشكيل 1 EA ؛ 2AT570 التعبئة ، مسبقة التشكيل 1 EA ؛ عنصر مرشح 2AW133 ، سائل 1 EA ؛ 2BD70 لوكنوت 4 EA ؛ 2CP2 حشو 1 EA ؛ 2CP402 التعبئة ، مسبقة التشكيل 2 EA ؛ 2CP565 حشو 1 EA ؛ 2CP567 التعبئة ، مسبقة التشكيل 1 EA ؛ 2CP659 دبوس ، كوتر 4 EA ؛ 2CT976 التعبئة ، مسبقة التشكيل 3 EA ؛ 2CX764 لوكنوت 1 EA ؛ 2ET636 حشو 1 EA ؛ 2HE290 حشية 1 عصام ؛ عنصر 2HK21 ، مرشح 1 EA
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مجموعة صيانة لمكونات المركبات الأرضية أو المجنزرة.
يجب أن يتم التعبئة باستخدام صناديق الخشب الرقائقي المكدس ، النوع الخارجي ، المطابق ل astm-d6251 ، النوع الثالث ، الفئة 2 ، أو الصناديق الخشبية المسمرة المطابقة ل astm-d6880 ، الفئة 2 ، الخدمة الشاقة.
يجب أن يتم التعبئة باستخدام صناديق اللوح الليفي ، فئة مقاومة الطقس ، ملفقة وفقا ل astm-d5118 ، أو صناديق الألواح الليفية ثلاثية الجدران المطابقة ل astm-d5168 ، فئة مقاومة الطقس.
تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
الغرض العام غير ساخن.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
Automotive Maintenance Machines, Nesoi
Photo, Service Industry Machinery
Machinery Having Individual Functions, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,460.00 and 3,444.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | AKZ |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | AKZ |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | K22NRX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
95SK332 | 2 | ZZ | 5 | 45152 |
95SK332 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |