رقم الموديل أو الجزء: 17G460162-1
حول هذا المنتج
الوحدة بطول 32 قدما وعرض 8 أقدام ؛ تتكون الوحدة من مضخة تفريغ مصنفة على الأقل 1500SCFM ، وخزان 8 أقدام × 15 قدما (APPX 180 قدما مكعبا) مع فتحتين بقطر 8 بوصات مع حواف في كل طرف ، وصمامان بواب شفة مقاس 8 بوصات (أحدهما لصمام إغلاق النظام والآخر للتحكم في التدفق) ، وفنتوري 0-9000 SCFM ، ومقياس ضغط تفاضلي 0-100 بوصة / H20. بعد صمام بوابة التحكم في التدفق وقبل المشروع ، يبلغ طول الأنبوب مقاس 8 بوصات 40 بوصة. بعد الفنتوري ، الذي ينتهي بتركيب شفة مصنف 500 ROUND ، يبلغ طول الأنبوب مقاس 8 بوصات 64 بوصة. يتم تثبيت وحدة الاختبار بأكملها على منصة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مجموعة من العناصر التي تحتوي على وحدة تحكم و / أو معدات بيرفيرال مصممة خصيصا لتوفير الأجهزة المناسبة ومنطق الحصول على البيانات / التحكم لاختبار مكونات نظام وقود الطائرات.
Test Benches
Measuring, Testing, Control Instruments
Measuring Or Checking Instruments, Appliances and Machines, N.e.s.; Profile Projectors
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
66,990.92 and 86,131.19 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | F77 |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | U |
MGMT CTL: | --QBA-P |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
17G460162-1 | 2 | MB | 4 | 88277 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |