4920-01-539-1486

مجموعة إصلاح الطائرات المركبة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: ACR-IIX2V30 TSR01

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
يتضمن العنصر 3 بطانيات معالجة ، ومنفذ USB ، ووحدة بوندر ساخنة من سلسلة ACR II ، وخراطيم تفريغ ، وسلك طاقة إدخال ، ودليل

pdf NSN 4920-01-539-1486 ورقة البيانات

MRC:
طريقة قابلية النقل
طريقة قابلية النقل:
مقابض خارجية مفصلية
MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
الطائرات العامة
MRC:
طول الوحدة غير المعبأة
طول الوحدة غير المعبأة:
24.000 بوصة اسمية
MRC:
عرض الوحدة غير المعبأة
عرض الوحدة غير المعبأة:
19.000 بوصة اسمية
MRC:
ارتفاع الوحدة غير المعبأة
ارتفاع الوحدة غير المعبأة:
12.500 بوصة اسمية
MRC:
نوع الحاوية
نوع الحاوية:
حال
MRC:
اسم الجزء المعين من قبل الوكالة المسيطرة
اسم الجزء المعين من قبل الوكالة المسيطرة:
إصلاح مركب متقدم 2 نظام بوندر ساخن للاستخدام الخطر / خط الطيران
MRC:
الوصف الوظيفي
الوصف الوظيفي:
يتحكم في الحرارة والفراغ لإصلاح الروابط المركبة والمعدنية
MRC:
البيانات المرجعية والأدبيات
البيانات المرجعية والأدبيات:
موقع الشركات المصنعة HTTP://WWW.BRISKHEAT.COM
MRC:
الميزات التكميلية
الميزات التكميلية:
بوندر / وحدة تحكم ساخنة للاستخدام في المنطقة المزدوجة ، خط الطيران ، مجموعة الإصلاح المركبة ، مقاومة للانفجار للاستخدام في البيئات الخطرة ، طاقة الإدخال - 90-264 فولت تيار متردد ، 50-60 هرتز ، ضغط فراغ 27-28 بوصة زئبق (13.26-13.75 رطل لكل بوصة مربعة)
MRC:
--
NIIN:
015391486
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
4920-01-539-1486
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
FIIG:
--
FIIG:
A23800
MRC:
--
INC:
49775
MRC:
--
IMM:
CX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 4920-01-539-1486

مجموعة محمولة توفر القدرة على توليد ضغط الفراغ والتحكم فيه ومراقبته تلقائيا ووقت المعالجة ودرجة حرارة الجفاف وإصلاح هياكل الطائرات المركبة المستعبدة. يجب أن تشتمل المجموعة على وحدة تحكم ، ومجموعة إصلاح مركبة ، وطائرات ، وأجهزة مراقبة ، وبطانيات تدفئة ، ومصدر تفريغ ، ومؤشرات / مسجلات درجة الحرارة ، والكابلات / الموصلات اللازمة.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وكالة لوجستيات الدفاع وكالة لوجستيات الدفاع
MOE:
DS
Rule:
DGX1
PICA:
GX
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
--
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
E
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
10
PKG:
60Z0
PRES MAT:
XX
WRAP MAT:
XX
ICQ:
AAA
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) E

يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 10

الحماية المادية.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
011760
NMF وصف:
Aircraft/aircraft Part Viz:
UFC:
04705
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
72B
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
A

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 72B

.

السلع الجوية (ACC) A

الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 19,673.64 and 25,294.68 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: Y
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى