رقم الموديل أو الجزء: HC150150E51E
حول هذا المنتج
يمكن تمديدها حتى 35٪ في أي اتجاه دون إتلاف الأسلاك الداخلية ؛ مصنوعة من مطاط السيليكون غير المدعوم ، بدون ألياف زجاجية ، ودائرة خاصة في انتظار براءة الاختراع ؛ الميزات القياسية 500 درجة فهرنهايت أقصى درجة حرارة ؛ 120 أو 220 فولت مدخلات الطاقة ؛ خيوط معزولة بولي تترافلوروإيثيلين
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر مرن عادة مصمم لإصلاح الهياكل المركبة عن طريق المعالجة (الترابط الساخن). لديها منطقة كهربائية واحدة أو أكثر تسمح لها بتطبيق حرارة موحدة بالضبط حيث يتم إصلاح المنطقة. قد يحتوي أيضا على مستشعر للتحكم في درجة الحرارة في المناطق الخطرة. يتصل بوحدة تحكم ، مجموعة إصلاح مركبة ، طائرة.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
HC150150E51E | 2 | 9Z | 4 | 0ED96 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |