رقم الموديل أو الجزء: G-3100
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر متنقل مجهز بشكل أساسي بالأنابيب ، والخرطوم ، والفوهات (الفوهات) ، والصمامات ، ومعدات قمع زيادة التيار ، وما إلى ذلك ، للتحكم في الوقود الذي يتم الحصول عليه من نظام وقود الضغط المثبت بشكل دائم والذي يحتوي على منافذ فردية أو متعددة. مصممة للتزود السريع بالوقود في نقطة واحدة و / أو الطائرات. قد تكون مجهزة ببكرات خرطوم التزود بالوقود أو فلتر (فلاتر) الوقود والعدادات (العدادات).
غاز مضغوط غير قابل للاشتعال ، UN CLASS 2 (ملصق غاز غير قابل للاشتعال ؛ باستثناء: (1) الأكسجين الذي يتطلب ملصق مؤكسد ، و (2) الفلور الذي يتطلب ملصقات السم والمؤكسد).
.
الوقود ومواد التشحيم، بما في ذلك الوقود ومستلزمات التشحيم والمعدات والغازات الأخرى غير الغازات الضارة..
الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.
حساسية متوسطة ، الفئة الثالثة ، AA و E ، غير مصنفة
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
147,000.00 and 189,000.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | R41 |
AAC: | A |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | J |
MGMT CTL: | 2C--00- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | 2C COG CESE المواد (البند النهائي الرئيسي) |
SOS: | FLZ |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | U |
MGMT CTL: | --YRN-V |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
G-3100 | 2 | SB | 5 | 55260 |
A/E32R-14A | 2 | ZZ | 4 | 07878 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |