رقم الموديل أو الجزء: FARE-2
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5340-01-596-3988 | Dust And Moistu Protective Cover |
NSN 5340-01-596-3990 | Access Cover |
NSN 5340-01-596-3992 | Dust And Moisture Protective Cap |
NSN 5310-01-596-4011 | Flat Washer |
NSN 3040-01-596-4274 | Rigid Connecting Link |
NSN 5340-01-596-4277 | Manual Control Lever |
NSN 5315-01-596-4278 | Headless Straight Pin |
NSN 5365-01-596-4281 | Ring Spacer |
NSN 5360-01-596-4284 | Compression Helical Spring |
NSN 5325-01-596-4285 | Retaining Ring |
NSN 5340-01-596-4293 | Retaining Clip |
NSN 5305-01-596-4408 | Machine Screw |
وهي تتألف من مجموعة من العناصر مثل الخراطيم ، والقوارير ، والتجهيزات ، والفوهات ، والويس ، والمحملات ، والملحقات المتنوعة ، ونظام الترشيح ، ومجموعة الضخ (إما البنزين أو الديزل أو محرك التوربينات أو محرك كهربائي مدفوع بمصدر طاقة) باستخدام براميل قماشية قابلة للطي سعة 500 جالون كمصدر للوقود. يتم استخدامه لتزويد الطائرات بالوقود ويتم نقله جوا إلى نقطة تسليح وتزود بالوقود أمامية (farp) تقع مباشرة خلف منطقة المعركة الرئيسية أو داخلها أو أمامها. باستثناء نظام الوقود ونقطة الإمداد (fssp).
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
الغرض العام غير ساخن.
انظر ياء-4-1-باء.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
98,000.00 and 126,000.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | AKZ |
AAC: | A |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | KQ1UAN- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
FARE-2 | 2 | ZZ | 5 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |