رقم الموديل أو الجزء: 1029AS101
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مجموعة اختبار مصممة خصيصا للاستخدام في إجراء اختبارات قدرات أداء قاذفة (قاذفات) الصواريخ الموجهة. بالنسبة للعناصر المستخدمة في إجراء فحوصات الدوائر الكهربائية على قاذفة صواريخ موجهة ، انظر مجموعة الاختبار ، الدائرة الكهربائية ، قاذفة الصواريخ الموجهة.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
الطريقة 50.
تدفئة للأغراض العامة - تسخين 40 فهرنهايت وما فوق.
يحفظ بالطريقة 52 على النحو التالي: يجب تنظيف العنصر ولفه وسده وتثبيته في كرتون داخلي ملفق وفقا ل astm-d5118 ، الفئة المحلية. يجب استخدام مادة حاجز mil-prf-131 ، مختومة حسب الحاجة ، حول الحاوية الأولى. يجب وضع التبطين ، الذي سيتم تحديده بموجب رمز التوسيد وبالسماكة المطلوبة لحماية العنصر بشكل كاف ، بين الحاجز والحاوية الخارجية.
حجب الخشب والدعامات ، أو السحابات ، أو الربط الفولاذي ، لأغراض الربط. يجب سد العجلات المطاطية المتعبة بعيدا عن أرضية الصندوق أو الانزلاق ويجب ألا تكون حاملة.
لا يوجد شرط.
Guided Missles
Tanks, Artillery, Missiles, Rockets, Guns and Ammunition
Munitions Of War and Parts Thereof, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1029AS101 | 2 | KE | 1 | 30003 |
AN/AWM-52B | 1 | KE | 6 | 80058 |
1029AS101 | 2 | KE | 1 | 30003 |
AN/AWM-52B | 1 | KE | 6 | 80058 |
1029AS101 | 2 | KE | 1 | 30003 |
AN/AWM-52B | 1 | KE | 6 | 80058 |
1029AS101 | 2 | KE | 1 | 30003 |
AN/AWM-52B | 1 | KE | 6 | 80058 |
1029AS101 | 2 | KE | 1 | 30003 |
AN/AWM-52B | 1 | KE | 6 | 80058 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |