رقم الموديل أو الجزء: XJA100
حول هذا المنتج
إجمالي الوزن 51 رطلا ؛ رسم رقم L-16066C ؛ أجزاء حسب البند رقم. كاتم الصوت 84 ، اقتران خرطوم الهواء 83 ، صمام إبرة 82 ، حلمة الأنابيب 81 ، مقبض المحرك 35 ، قابس الأنابيب 20 ، غطاء مزيتة 19 ، حشية 18 ، نهاية غطاء آسى 17 ، آلة رأس فيليستر المسمار 16 ، يا حلقة 15 ، تحمل التجنيب 14 ، آلة رئيس فيليستر المسمار 13 ، عرافة رئيس غطاء المسمار 12 ، حشية 11 ، دبوس وتد 10 ، رمح الختم 9 ، اضعا الكرة العلوية 8 ، مقبض دبوس 7 ، صف مزدوج اضعا الكرة 6 ، ريشة الدوار 4 REQD 5 ، الدوار ومحرك رمح آسى 4 ، تحمل العلوي HSG 3 ، تحمل سفلي HSG 2 ، الدوار HSG 1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
جهاز ميكانيكي يمكن تثبيته على خزان ، وضريبة القيمة المضافة ، والأسطوانة ، وما شابه ذلك ، ويتكون من عمود دوار كهربائي أو يعمل بالهواء المضغوط يتم تثبيت واحد أو أكثر من أدوات التقليب أو الدفاعات. باستثناء آلة الخلط والمواد الغذائية والكهربائية والخلاط والسوائل والكهرباء.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
237.95 and 333.13 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | L |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | LP9TG-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
XJA100 | 2 | AX | 6 | 41083 |
NAG100 | 9 | SB | 6 | 41083 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |