رقم الموديل أو الجزء: B107.100
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مفتاح ربط غير قابل للتعديل يحتوي على ميزة وجع صندوق مفتوح النهاية على أحد الطرفين أو كليهما لتركيب أو إزالة صواميل التعبئة وصواميل التوهج وتركيبات القناة وما شابه. قد يكون لها آلية السقاطة. باستثناء مفتاح الربط والصندوق ومفتاح الربط والطرف المفتوح.
End and Box Wrenches, Base Metal End, Box and Combination Open Open
Photo, Service Industry Machinery
Operated (including Torque Meter Wrenches But Excluding Tap Wrenches); Interchangeable Spanner Sockets Spanners and Wrenches, Hand
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
119.45 and 167.23 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1202--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | M |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | E2200D- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Q----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
B107.100 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.100 FLARE NUT TY1 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
RXFMS1921 | 9 | 75 | 4 | 55719 |
B107.9M | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.9M TY4 | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
RXM1921S | 9 | ZZ | 4 | 55719 |
B107.100 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.40 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.40 TY1 | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
RXFMS1921 | 9 | 75 | 4 | 55719 |
B107.9M | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
RXM1921S | 9 | ZZ | 4 | 55719 |
B107.100 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.40 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.40 TY1 | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
RXFMS1921 | 9 | 75 | 4 | 55719 |
B107.9M | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
RXM1921S | 9 | ZZ | 4 | 55719 |
B107.100 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.40 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.40 TY1 | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
RXFMS1921 | 9 | 75 | 4 | 55719 |
B107.9M | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
RXM1921S | 9 | ZZ | 4 | 55719 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |