رقم الموديل أو الجزء: 165F134
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6230-01-344-3939 | Electric Floodlight |
NSN 6110-01-344-4004 | Motor Starter |
NSN 2815-01-344-4014 | Internal Combustion Engin Piston |
NSN 2815-01-344-4015 | Internal Combustion Engin Piston |
NSN 2815-01-344-4016 | Internal Combustion Engin Piston |
NSN 2910-01-345-0330 | Fuel Injection Nozzle |
NSN 2910-01-345-0332 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 2815-01-345-2648 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 4610-01-345-4402 | Switch Cover Assembly |
NSN 4610-01-346-5420 | Protector-switch Assembly |
NSN 5305-01-349-5133 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 2520-01-358-0149 | Vehicular Universal Joint |
NSN 2520-01-359-9682 | Propeller Shaft With Universal J |
NSN 3020-01-360-1580 | Gear Assembly |
NSN 4320-01-361-3378 | Rotary Pump |
NSN 2805-01-361-3379 | Engine Crankshaft |
NSN 2520-01-361-3383 | Vehicula Mechanical Transmission |
NSN 3040-01-361-3384 | Nonvehicular Propeller Shaft |
NSN 4820-01-361-3733 | Pressure And Temper Relief Valve |
NSN 3835-01-361-3889 | Pipeline Valve Section |
NSN 2520-01-361-3894 | Transmission Power Takeoff |
NSN 2520-01-361-5029 | Transfer Transmission Assembly |
NSN 4320-01-361-9293 | Hydraulic Motor |
NSN 3433-01-361-9756 | Torch Assembly |
NSN 2530-01-362-1149 | Shoe Type Brake |
NSN 3020-01-363-1955 | Camsh Gear Assembly |
NSN 4320-01-363-3072 | Rotary Pump |
NSN 4810-01-363-3082 | Magnetic Control Valve |
NSN 2940-01-363-3099 | Intake Air Cleaner |
NSN 3040-01-363-3100 | Nonvehicular Propeller Shaft |
NSN 4330-01-363-8097 | Fluid Filter Assembly |
NSN 4320-01-365-0179 | Hydraulic Motor |
NSN 4310-01-365-0182 | Intake Air Cleaner |
NSN 2520-01-365-0184 | Vehicular Hydraulic Transmission |
NSN 4030-01-365-1014 | Swivel Assembly |
جهاز يتكون من ذاكرة وصول عشوائي ، يتم تشغيلها هيدروليكيا بواسطة مضخة (مضخات) تعمل يدويا. يمكن دمج الوحدات على قاعدة واحدة ، في جسم مشترك أو أن تكون من نوع جهاز التحكم عن بعد. يتم تشغيل الكبش بواسطة قوة هيدروليكية في اتجاه واحد فقط. باستثناء جاك ، الوفير ؛ دوللي نوع الرافعات. مقابس قابلة للطي من نوع الحامل ثلاثي القوائم وعناصر مزودة بآليات صمام عكسي لأداء إجراءات السحب عن طريق تغيير اتجاه القوة الهيدروليكية المطبقة على الكبش.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Handtools (including Glass Cutters) and Parts Thereof, Nesoi, Of Basemetal
Photo, Service Industry Machinery
Hand Tools, N.e.s. (including Glaziers Diamonds); Blow Lamps
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
9,773.36 and 12,216.70 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | J21UFD- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
165F134 | 2 | AJ | 3 | 21363 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |