رقم الموديل أو الجزء: B107.300
حول هذا المنتج
طوق قفل الربيع المحملة. حامل بت سهل التحرير ؛ مقبض مخرش الأبعاد الكلية الحرجة لنظام الصواريخ الموجهة بالحربة البحرية ، المكون الفرعي MK148 طقم عزل الأعطال
مفك عزم الدوران NSN 5120-01-449-8231. Capacity: 6 to 30 inch pounds in 1 inch pound increments. Type 3: limiting, class a: screwdriver grip, style 1: graduated, design b: internal hex drive. These limiting torque wrenches will release at the drive tang with and audible click and feel impulse,
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
أداة يدوية لشد السحابات vairous إلى قيمة عزم دوران دقيقة. يتكون من مقبض ومحرك لاستيعاب مآخذ القيادة المربعة الأنثوية ولقم مفك البراغي وأنواع أخرى من محولات التوجع. يمكن ضبط قيمة عزم الدوران يدويا وتعديلها من قبل المستخدم ، وقد يتم توفيرها كإعداد مسبق لاستخدام خط الإنتاج. يتم توفير جهاز إشارة بشكل عام للإشارة إلى وقت الوصول إلى قيمة عزم الدوران المحددة. يتم تدوير المقبض بما يتماشى مع محور دوران السحابة لتطبيق عزم الدوران. بالنسبة للعناصر ذات المقابض التي تتأرجح بزاوية قائمة على محور دوران السحابة لتطبيق عزم الدوران ، انظر مفتاح الربط وعزم الدوران.
Screwdrivers, and Parts Thereof, Base Metal
Photo, Service Industry Machinery
Screwdrivers
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
935.10 and 1,309.14 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1202-3- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Q----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | M |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | E2200D- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
B107.300 | 1 | ZZ | 6 | 05047 |
B107.14 | 1 | ZZ | 6 | 05047 |
B107.14 TY3CLAST1DEB | 1 | ZZ | 6 | 80244 |
64-005 | 1 | ZZ | 4 | 636D0 |
TS-30 | 2 | ZZ | 4 | 03705 |
4RZP3 | 2 | ZZ | 4 | 25795 |
64-005 | 9 | ZZ | 4 | 08292 |
TS-30 | 9 | 9Z | 5 | 30106 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |