رقم الموديل أو الجزء: CBV-100 WILTON
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
جهاز تثبيت يتكون من قاعدة ، وفك مثبت وواحد يدوي يعمل بالمسمار ، وواحد أو أكثر من قضبان التوجيه أو قضبان. مصمم بمشبك متكامل للتثبيت على مقعد أو طاولة أو ما شابه. لا يشمل فكي تثبيت الأنابيب.
Vises Of Base Metal
Photo, Service Industry Machinery
Vices, Clamps and Similar Articles
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
665.65 and 931.91 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | E2200D- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-02--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | GSA |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Q----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
CBV-100 WILTON | 2 | ZZ | 4 | 00NS2 |
CBV-100 | 2 | ZZ | 4 | 66080 |
5LK41 | 2 | ZZ | 4 | 25795 |
5LK41 | 2 | ZZ | 4 | 25795 |
5LK41 | 2 | ZZ | 4 | 25795 |
CBV-100 WILTON | 2 | ZZ | 4 | 00NS2 |
WIL 63247 | 2 | ZZ | 4 | 00NS2 |
CBV-100 | 2 | ZZ | 4 | 66080 |
5LK41 | 2 | ZZ | 4 | 25795 |
WIL 63247 | 2 | ZZ | 4 | 00NS2 |
CBV-100 WILTON | 2 | ZZ | 4 | 00NS2 |
CBV-100 | 2 | ZZ | 4 | 66080 |
5LK41 | 2 | ZZ | 4 | 25795 |
CBV-100 WILTON | 2 | ZZ | 4 | 00NS2 |
WIL 63247 | 2 | ZZ | 4 | 00NS2 |
CBV-100 | 2 | ZZ | 4 | 66080 |
5LK41 | 2 | ZZ | 4 | 25795 |
CBV-100 WILTON | 2 | ZZ | 4 | 00NS2 |
WIL 63247 | 2 | ZZ | 4 | 00NS2 |
CBV-100 | 2 | ZZ | 4 | 66080 |
5LK41 | 2 | ZZ | 4 | 25795 |
CBV-100 WILTON | 2 | ZZ | 4 | 00NS2 |
WIL 63247 | 2 | ZZ | 4 | 00NS2 |
CBV-100 | 2 | ZZ | 4 | 66080 |
5LK41 | 2 | ZZ | 4 | 25795 |
CBV-100 WILTON | 2 | ZZ | 4 | 00NS2 |
WIL 63247 | 2 | ZZ | 4 | 00NS2 |
CBV-100 | 2 | ZZ | 4 | 66080 |
5LK41 | 2 | ZZ | 4 | 25795 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |