رقم الموديل أو الجزء: D617-3P5DP1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
قطعة مسطحة وشفافة من الزجاج ، بشكل عام من الكوارتز المنصهر ، مع أحد الأسطح الرئيسية أو كليهما مصقول في حدود بضعة ملايين من البوصة من المستوى الحقيقي. يتم استخدامه جنبا إلى جنب مع مصدر ضوء أحادي اللون لقياس تسطيح الأسطح النهائية الدقيقة ، ولتحديد المسافة والتوازي بين الأسطح النهائية الدقيقة بالمقارنة مع المعايير المعروفة. في التشغيل ، يتم تثبيت السطح المسطح ، السطح المرجعي لأسفل ، على الأجزاء قيد الاختبار وعندما تضيء بضوء أحادي اللون ، يتم تعزيز الأشعة المنعكسة من السطح المرجعي أو تحييدها بواسطة الأشعة المنعكسة من السطح قيد الاختبار مما ينتج عنه نطاقات تداخل تكشف عن أي اختلافات في سمك فيلم الهواء بين السطح قيد الاختبار والمسطح. يستثنى من المتوازيات البصرية.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات الطبية والمعدات والعينات والسجلات وما إلى ذلك..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
D617-3P5DP1 | 2 | 9Z | 4 | 91141 |
D617-3P5P1 | 2 | ZY | 6 | 91141 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |