رقم الموديل أو الجزء: NAS2835C15DT
حول هذا المنتج
قام العنصر بحفر عرقوب في الطرف الملولب ، والمسافة من النهاية إلى مركز ثقب الساق هي 0.172 بوصة كحد أدنى ، 0.192 بوصة كحد أقصى ؛ قطر الحفرة 0.076 بوصة كحد أدنى ، 0.086 بوصة كحد أقصى.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
برغي أو آلة أو برغي أو غطاء أو رأس مقبس يكون جزءه غير الملولب بطول قبضة محدد ، مطلي أو غير مطلي ، ويتم تشكيله بتفاوت واحد من الألف (0.001 بوصة) (0.025 مم) أو أقل من قطر معين للعناصر (1.000 بوصة) (25 مم) أو أقل في القطر. العناصر التي تزيد عن (1.000 بوصة) (25 مم) في القطر يجب أن يكون التسامح من خمسة عشر عشرة آلاف (0.0015 بوصة.) (0.038 مم) أو أقل. يجب أن يكون القطر الاسمي الرئيسي للخيوط واحدا على الأقل من الألف (0.001 بوصة). (0.025 مم) أقل من الحد الأدنى لقطر الساق ، ولكن ليس أقل من الحد الأدنى للقطر الرئيسي لفئة الملاءمة القابلة للتطبيق ، كما هو موضح في معايير الخيط اللولبي ، و / أو fed std h28 و / أو المعايير الأخرى المعترف بها وطنيا. تم تصميم الرأس ليتم حمله أو قيادته بسائق مدرج. لم يتم تصميمه للدوران بواسطة الإبهام والأصابع. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط.
Bolts and Bolts and Their Nuts Or Washers Exported In The Same Shipment
Iron and Steel Products, Other
Screws, Bolts, Nuts, Screw Hooks, Rivets, Washers and Similar Articles, Threaded, Of Iron Or Steel
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
250.00 and 350.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | F77 |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | F77 |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | --SBA-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
NAS2835C15DT | 2 | ZZ | E | 80205 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |