رقم الموديل أو الجزء: S630NB00CA609307ANCF1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4730-00-004-4265 | Tube Fitting Clinch Sleeve |
NSN 4710-00-010-4038 | Metallic Bent Tube |
NSN 1025-00-020-5620 | Gun Dust Retainer |
NSN 4730-00-025-7508 | Tube Coupling Nut |
NSN 4730-00-038-7015 | Tube Coupling Nut |
NSN 4730-00-048-7642 | Tube Reducer |
NSN 3020-00-083-5782 | Gear Sector Cluster |
NSN 3020-00-083-5784 | Spur Gear Sector |
NSN 1025-00-110-9788 | Power Pack Support |
NSN 1025-00-111-2741 | Rammer Bumper |
NSN 4710-00-126-9948 | Metallic Bent Tube |
NSN 2510-00-133-7971 | Cupola Drawer Latch |
NSN 2540-00-133-7978 | Block Latch Special Lock |
NSN 1025-00-133-8055 | Handle Door Mounting |
NSN 4730-00-136-3153 | Tube Cap |
NSN 1025-00-177-9820 | Gunners Control Sleeve |
NSN 5340-00-179-5457 | Mounting Plate |
NSN 1025-00-179-5467 | Power Pack Retainer |
NSN 1025-00-183-7675 | Bearing Assembly |
NSN 4730-00-185-7953 | Tube Coupling |
NSN 1025-00-235-3466 | Buffer Cylinder Coupling Block |
NSN 4710-00-235-3467 | Metallic Tube And Fittings |
NSN 4730-00-277-9731 | Tube Fitting Clinch Sleeve |
NSN 4730-00-278-8392 | Boss Reducer |
NSN 4730-00-289-1933 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 4730-00-322-8456 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 4710-00-400-6900 | Metallic Bent Tube |
NSN 2540-00-404-0759 | Stowage Bracket |
NSN 4710-00-455-1407 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-00-472-4432 | Metallic Bent Tube |
NSN 4710-00-474-7005 | Metallic Bent Tube |
NSN 4730-00-554-8015 | Tube Coupling Nut |
NSN 4730-00-555-8330 | Pipe To Tube Tee |
NSN 4730-00-684-3569 | Tube Coupling Nut |
NSN 3040-00-689-3411 | Mechanical Drive Housing |
قفل ملولب خارجيا يبلغ قطر جزءه الملولب قطرا اسميا واحدا ، لا 0 (0.060 بوصة / 1.5 مم) أو أكبر ، مصمم ليتم حمله أو تشغيله إما بمفتاح ربط أو محرك مدرج أو كليهما (باستثناء المقبس الداخلي أو أنواع الخيوط الداخلية المتعددة) ، بأحجام أقل من رقم 10 (0.190 بوصة / 5 مم). يجب أن تحتوي الأحجام رقم 10 والأكبر على رأس مصمم لأي نوع من برامج التشغيل المدرجة (باستثناء المقبس الداخلي أو أنواع الشرائح الداخلية المتعددة) ، ولكن قد يتم تصميمها أيضا للربط الخارجي. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. باستثناء بولت ، كليفيس. الترباس ، الجسم مرتاح خارجيا ؛ المسمار ، الجسم مرتاح خارجيا. والمسمار ، غسالة تجميعها. انظر أيضا ، المسمار ، الصك. الترباس ، آلة. الترباس ، وجع الداخلية. والمسمار ، رأس مقبس الغطاء.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
0.10 and 0.14 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
S630NB00CA609307ANCF1 | 2 | ZZ | 3 | 05047 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |