رقم الموديل أو الجزء: 9238990783
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5331-01-533-4789 | O-ring |
NSN 4010-01-533-9898 | Wire Cord |
NSN 5305-01-533-9915 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4720-01-533-9926 | Nonmetallic Hose |
NSN 5340-01-533-9930 | Double Angle Bracket |
NSN 5340-01-533-9932 | Mounting Bracket |
NSN 4720-01-534-0008 | Nonmetallic Hose |
NSN 5310-01-534-0015 | Lock Washer |
NSN 5340-01-534-0018 | Mounting Bracket |
NSN 5975-01-534-0034 | Nonmetallic Raceway |
NSN 5340-01-534-0050 | Access Cover |
NSN 5975-01-534-0068 | Nonmetallic Raceway |
NSN 5975-01-534-0222 | Nonmetallic Raceway |
NSN 6220-01-534-0357 | Light Retention Bracket |
NSN 5340-01-534-0415 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-534-0853 | Mounting Bracket |
NSN 5315-01-534-1009 | Headed Straight Pin |
NSN 4720-01-534-1056 | Nonmetallic Hose |
NSN 4710-01-534-1068 | Metallic Bent Pipe |
NSN 5310-01-534-1124 | Seal Washer |
NSN 4710-01-534-1125 | Metallic Pipe |
NSN 4720-01-534-1127 | Nonmetallic Hose |
NSN 5340-01-534-1129 | Mounting Bracket |
NSN 2520-01-534-1437 | Breather |
NSN 2520-01-534-1438 | Transmission Control Assembly |
NSN 2990-01-534-1440 | Nonai Muffler-exhaust Pipe Guard |
NSN 5305-01-534-2915 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5331-01-534-3739 | O-ring |
NSN 5340-01-534-4583 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-534-4626 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-534-4681 | Dust And Moistu Protective Cover |
NSN 2815-01-537-9950 | Diesel Engine |
NSN 2815-01-537-9957 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 4710-01-538-0732 | Metallic Bent Tube |
NSN 2950-01-538-0740 | Non-air Engine Turbosupercharger |
قفل ملولب خارجيا يبلغ قطر جزءه الملولب قطرا اسميا واحدا ، لا 0 (0.060 بوصة / 1.5 مم) أو أكبر ، مصمم ليتم حمله أو تشغيله إما بمفتاح ربط أو محرك مدرج أو كليهما (باستثناء المقبس الداخلي أو أنواع الخيوط الداخلية المتعددة) ، بأحجام أقل من رقم 10 (0.190 بوصة / 5 مم). يجب أن تحتوي الأحجام رقم 10 والأكبر على رأس مصمم لأي نوع من برامج التشغيل المدرجة (باستثناء المقبس الداخلي أو أنواع الشرائح الداخلية المتعددة) ، ولكن قد يتم تصميمها أيضا للربط الخارجي. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. باستثناء بولت ، كليفيس. الترباس ، الجسم مرتاح خارجيا ؛ المسمار ، الجسم مرتاح خارجيا. والمسمار ، غسالة تجميعها. انظر أيضا ، المسمار ، الصك. الترباس ، آلة. الترباس ، وجع الداخلية. والمسمار ، رأس مقبس الغطاء.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
07/18 | 08/18 | 09/18 | 10/18 | 11/18 | 12/18 | 01/19 | 02/19 | 03/19 | 04/19 | 05/19 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
0.20 and 0.28 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
9238990783 | 2 | ZZ | 4 | 1NWY2 |
923899.0783 | 2 | ZK | 4 | U5503 |
CV187791 | 2 | ZK | 4 | KCQ24 |
923899.0783 | 2 | ZA | 6 | ZAR27 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |