رقم الموديل أو الجزء: 97345A651
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2541-01-545-7076 | Lav Interface Kit |
NSN 2541-01-545-7103 | Jerrv Interface Kit |
NSN 4720-01-551-5973 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-551-5978 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-551-5979 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-551-5988 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-551-6004 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-551-6015 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-551-6227 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4730-01-551-6236 | Pipe Tee |
NSN 6150-01-551-6239 | Wiring Harness |
NSN 6150-01-551-6241 | Wiring Harness |
NSN 4730-01-551-6242 | Pipe Coupling |
NSN 4730-01-551-6244 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 4730-01-551-6245 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 4730-01-551-6246 | Pipe Tee |
NSN 5340-01-551-6248 | Nut And Bolt Locking Plate |
NSN 5305-01-551-6249 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5310-01-551-6353 | Flat Washer |
NSN 6220-01-551-6359 | Vehicular Light Socket |
NSN 5930-01-551-6363 | Sensitive Switch |
NSN 5365-01-551-6368 | Bushing Blank |
NSN 5315-01-551-6709 | Headed Straight Pin |
NSN 9905-01-551-7042 | Marker Tag |
NSN 4730-01-551-7062 | Pipe Locknut |
NSN 5310-01-551-7074 | Hexagon Slotted Plain Nut |
NSN 6220-01-551-7081 | Headlight |
NSN 5930-01-551-7089 | Switch Box |
NSN 4720-01-551-7090 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4730-01-551-7093 | Tube Coupling |
NSN 5315-01-551-7095 | Headed Straight Pin |
NSN 3120-01-551-7097 | Sleeve Bushing |
NSN 2530-01-551-7204 | Vehicular Suspension Control Arm |
NSN 6110-01-551-7205 | Distribution Box |
NSN 5315-01-551-7209 | Headed Straight Pin |
قفل ملولب خارجيا يبلغ قطر جزءه الملولب قطرا اسميا واحدا ، لا 0 (0.060 بوصة) (1.5 مم) أو أكبر. لها رقبة مستديرة غير ملولبة أو ساق قطرها بالكامل أو جزء منها أكبر من الجزء الملولب. تم تصميم الرأس ليتم تشغيله إما بمفتاح ربط أو محرك مدرج أو كليهما بأحجام أقل من رقم 10 (0.190 بوصة) (5 مم) القطر الاسمي. رقم 10 (0.190 بوصة) (5 مم) ويجب تصميم أحجام أكبر لأي نوع من برامج التشغيل المدرجة ، ولكنها قد توفر أيضا وجعا خارجيا للرأس. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. بالنسبة للعناصر التي يتم كتفها ولها جسم مرتاح خارجيا ، استخدم المسمار ، الجسم المريح خارجيا. للعناصر ذات الرقم 10 (0.190 بوصة) (5 مم) أو قطر خيط أكبر بدون رأس سائق مدرج ، استخدم الترباس والكتف. باستثناء الترباس ، وجع داخلي والمسمار ، والغطاء ، ورأس المقبس.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
48.55 and 67.97 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | L01 |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1559--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | L01 |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
97345A651 | 2 | ZZ | 5 | 07070 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |