رقم الموديل أو الجزء: 190001009E
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-01-548-8410 | Steering Gear Arm |
NSN 2530-01-548-8429 | Steering Gear Arm |
NSN 2530-01-548-8463 | Brake Slack Adjuster |
NSN 2530-01-549-0397 | Brake Slack Adjuster |
NSN 2530-01-549-0414 | Brake Spider |
NSN 2530-01-549-0432 | Steering Gear Arm |
NSN 2530-01-549-0438 | Steering Gear Arm |
NSN 5305-01-549-5747 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5365-01-549-5750 | Plate Spacer |
NSN 5310-01-549-6265 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5310-01-549-6296 | Flat Washer |
NSN 5310-01-549-6312 | Flat Washer |
NSN 5310-01-549-6362 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5340-01-549-6441 | Dust And Moistu Protective Cover |
NSN 5340-01-549-7271 | Loop Clamp |
NSN 5325-01-549-8237 | Retaining Ring |
NSN 5365-01-549-8239 | Ring Spacer |
NSN 5330-01-549-8259 | Plain Encased Seal |
NSN 3120-01-549-8267 | Sleeve Bushing |
NSN 3120-01-549-9590 | Me Bearing Replacement Parts Kit |
NSN 5305-01-549-9592 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-549-9598 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 9515-01-550-1289 | Armor Plate |
NSN 9515-01-550-1291 | Armor Plate |
NSN 2510-01-550-5753 | Vehicle Spring Hanger |
NSN 2510-01-550-5761 | Vehicle Spring Hanger |
NSN 2590-01-550-5773 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5306-01-550-7031 | Finned Neck Bolt |
NSN 2590-01-551-0927 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5305-01-551-3918 | Assembled Washer Screw |
NSN 2530-01-551-6007 | Brake Drum |
NSN 2520-01-551-7356 | Vehicular Unive Companion Flange |
NSN 5365-01-551-7723 | Machine Thread Plug |
NSN 5310-01-551-8527 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5330-01-551-8540 | Gasket |
قفل ملولب خارجيا يبلغ قطر جزءه الملولب قطرا اسميا واحدا ، لا 0 (0.060 بوصة) (1.5 مم) أو أكبر. لها رقبة مستديرة غير ملولبة أو ساق قطرها بالكامل أو جزء منها أكبر من الجزء الملولب. تم تصميم الرأس ليتم تشغيله إما بمفتاح ربط أو محرك مدرج أو كليهما بأحجام أقل من رقم 10 (0.190 بوصة) (5 مم) القطر الاسمي. رقم 10 (0.190 بوصة) (5 مم) ويجب تصميم أحجام أكبر لأي نوع من برامج التشغيل المدرجة ، ولكنها قد توفر أيضا وجعا خارجيا للرأس. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. بالنسبة للعناصر التي يتم كتفها ولها جسم مرتاح خارجيا ، استخدم المسمار ، الجسم المريح خارجيا. للعناصر ذات الرقم 10 (0.190 بوصة) (5 مم) أو قطر خيط أكبر بدون رأس سائق مدرج ، استخدم الترباس والكتف. باستثناء الترباس ، وجع داخلي والمسمار ، والغطاء ، ورأس المقبس.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts Of Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons
Military Trucks, Armored Vehicles, Etc.
Tanks and Other Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons, and Parts Of Such Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
36.80 and 51.52 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
190001009E | 2 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
23KP530 | 2 | ZZ | 1 | 45152 |
N19X1075 | 9 | ZZ | 5 | 78500 |
19X1075 | 9 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
N19X1075 | 9 | ZZ | 5 | 3D6E9 |
23KP530 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |