رقم الموديل أو الجزء: 1609
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5365-01-558-6719 | Shim |
NSN 5365-01-558-7609 | Sleeve Spacer |
NSN 5365-01-558-7611 | Special Shaped Spacer |
NSN 3990-01-558-7613 | Vehicle Loading Ramp |
NSN 2520-01-558-8135 | Driving Automotive Axle Assembly |
NSN 2520-01-558-8200 | Driving Axle Differential |
NSN 3020-01-558-8408 | Clutch Gear |
NSN 5330-01-558-8430 | Plain Encased Seal |
NSN 2590-01-558-8485 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2510-01-558-8763 | Fifth Wheel Assembly Plate |
NSN 2520-01-558-8797 | Automotive Axle Shaft |
NSN 3040-01-558-8831 | Straight Shaft |
NSN 5360-01-558-9268 | Compression Helical Spring |
NSN 5310-01-558-9310 | Flat Washer |
NSN 5305-01-558-9312 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 2520-01-558-9325 | Differential Gear Unit |
NSN 4730-01-558-9334 | Hose To Boss Straight Adapter |
NSN 5365-01-558-9342 | Plate Spacer |
NSN 5305-01-558-9361 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 3040-01-558-9524 | Shouldered Shaft |
NSN 5330-01-558-9595 | Gasket And Seal Set |
NSN 3020-01-558-9602 | Helical Gear |
NSN 3040-01-558-9612 | Rotating Shaft Eye Bracket |
NSN 2520-01-558-9671 | Lube Pump Kit |
NSN 2590-01-558-9801 | Vehicular Components Bracket |
NSN 4720-01-558-9880 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5310-01-558-9915 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5310-01-558-9926 | Hexagon Plain Nut |
NSN 3120-01-558-9936 | Thrust Washer Bearing |
NSN 2520-01-559-0047 | Differential Drive Shaft Lock |
NSN 2520-01-559-0062 | Differential Gear Unit |
NSN 2520-01-559-0080 | Differential Spider |
NSN 5306-01-559-0867 | Shoulder Bolt |
NSN 5305-01-559-0917 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5340-01-559-0971 | Mounting Bracket |
قفل ملولب خارجيا مصمم للإدخال في الثقوب في الأجزاء المجمعة ، للتزاوج مع خيط داخلي مشكل مسبقا وللشد أو التحرير عن طريق تعذيب الرأس. الأجزاء الملولبة وغير الملولبة كلاهما من نفس القطر الاسمي 0.190 بوصة (5 مم) أو أكبر. يجب أن تتوافق أبعاد الرأس وأحجام الأجزاء الملولبة وغير الملولبة مع معايير التثبيت المعترف بها دوليا. طول الخيط هو البعد المتحكم فيه ، لم يتم تحديد طول القبضة. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. لم يتم تصميم الرأس ليتم حمله أو قيادته بسائق مدرج أو بواسطة الإبهام والأصابع. باستثناء الترباس ، آلة ؛ الترباس ، الجسم مرتاح خارجيا ؛ الترباس ، وجع الداخلية. والمسمار ، كاب ، رئيس المقبس.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
5.75 and 8.05 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1609 | 2 | ZZ | 5 | 0EJ14 |
14KP618 | 9 | ZZ | 3 | 45152 |
14KP618 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |