رقم الموديل أو الجزء: 90298A876
حول هذا المنتج
إنهاء: عادي ؛ 18-8 الفولاذ المقاوم للصدأ ؛ نمط الرأس: مقبس ؛ بوصة حجم الموضوع: 5/8 بوصة -11 ؛ تحمل قطر الكتف: -.002 إلى -.004 بوصة ؛ تحمل الكتف: زائد / ناقص 0.005 بوصة ؛ تناسب الخيط: الفئة 3A
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-01-548-8410 | Steering Gear Arm |
NSN 2530-01-548-8429 | Steering Gear Arm |
NSN 2530-01-548-8463 | Brake Slack Adjuster |
NSN 2530-01-549-0397 | Brake Slack Adjuster |
NSN 2530-01-549-0414 | Brake Spider |
NSN 2530-01-549-0432 | Steering Gear Arm |
NSN 2530-01-549-0438 | Steering Gear Arm |
NSN 5305-01-549-5747 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5365-01-549-5750 | Plate Spacer |
NSN 5310-01-549-6265 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5310-01-549-6296 | Flat Washer |
NSN 5310-01-549-6312 | Flat Washer |
NSN 5310-01-549-6362 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5340-01-549-6441 | Dust And Moistu Protective Cover |
NSN 5340-01-549-7271 | Loop Clamp |
NSN 5325-01-549-8237 | Retaining Ring |
NSN 5365-01-549-8239 | Ring Spacer |
NSN 5330-01-549-8259 | Plain Encased Seal |
NSN 3120-01-549-8267 | Sleeve Bushing |
NSN 3120-01-549-9590 | Me Bearing Replacement Parts Kit |
NSN 5305-01-549-9592 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-549-9598 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 9515-01-550-1289 | Armor Plate |
NSN 9515-01-550-1291 | Armor Plate |
NSN 2510-01-550-5753 | Vehicle Spring Hanger |
NSN 2510-01-550-5761 | Vehicle Spring Hanger |
NSN 2590-01-550-5773 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5306-01-550-7031 | Finned Neck Bolt |
NSN 2590-01-551-0927 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5305-01-551-3918 | Assembled Washer Screw |
NSN 2530-01-551-6007 | Brake Drum |
NSN 2520-01-551-7356 | Vehicular Unive Companion Flange |
NSN 5365-01-551-7723 | Machine Thread Plug |
NSN 5310-01-551-8527 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5330-01-551-8540 | Gasket |
قفل ملولب خارجيا يبلغ قطر جزءه الملولب قطرا اسميا واحدا ، لا 0 (0.060 بوصة) (1.5 مم) أو أكبر. لها رقبة مستديرة غير ملولبة أو ساق قطرها بالكامل أو جزء منها أكبر من الجزء الملولب. تم تصميم الرأس ليتم تشغيله إما بمفتاح ربط أو محرك مدرج أو كليهما بأحجام أقل من رقم 10 (0.190 بوصة) (5 مم) القطر الاسمي. رقم 10 (0.190 بوصة) (5 مم) ويجب تصميم أحجام أكبر لأي نوع من برامج التشغيل المدرجة ، ولكنها قد توفر أيضا وجعا خارجيا للرأس. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. بالنسبة للعناصر التي يتم كتفها ولها جسم مرتاح خارجيا ، استخدم المسمار ، الجسم المريح خارجيا. للعناصر ذات الرقم 10 (0.190 بوصة) (5 مم) أو قطر خيط أكبر بدون رأس سائق مدرج ، استخدم الترباس والكتف. باستثناء الترباس ، وجع داخلي والمسمار ، والغطاء ، ورأس المقبس.
Bolts and Bolts and Their Nuts Or Washers Exported In The Same Shipment
Iron and Steel Products, Other
Screws, Bolts, Nuts, Screw Hooks, Rivets, Washers and Similar Articles, Threaded, Of Iron Or Steel
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
383.50 and 536.90 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
90298A876 | 2 | ZZ | 6 | 2V507 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |