رقم الموديل أو الجزء: 97568A624
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5331-01-591-0633 | O-ring |
NSN 5305-01-597-6570 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5331-01-597-7251 | O-ring |
NSN 5340-01-598-0111 | Mounting Plate |
NSN 5330-01-598-4139 | Plain Seal |
NSN 5365-01-598-4187 | Ring Spacer |
NSN 2530-01-598-4260 | Steering Drag Link |
NSN 5315-01-598-4271 | Headed Toggle Pin |
NSN 9515-01-598-4279 | Metal Plate |
NSN 3040-01-598-4416 | Straight Axle |
NSN 2990-01-598-4433 | Diesel Engine Governor |
NSN 9510-01-598-4450 | Metal Bar |
NSN 2805-01-598-4508 | Nonaircraf Gasoline Engine Guard |
NSN 2530-01-598-4591 | Vehicular Track Roller Assembly |
NSN 2805-01-598-4599 | Nonaircraf Gasoline Engine Guard |
NSN 5340-01-598-4642 | General Purpose Resilient Mount |
NSN 5306-01-598-4661 | Machine Bolt |
NSN 2530-01-598-4670 | Vehicular Track Roller Assembly |
NSN 3020-01-598-4783 | Sprocket Wheel |
NSN 2590-01-598-5031 | Vehicular Components Bracket |
NSN 3040-01-598-5077 | Nonrotating Shaft Eye Bracket |
NSN 3020-01-598-5107 | Sprocket Wheel |
NSN 5340-01-598-5119 | Turnbuckle |
NSN 5310-01-598-5152 | Flat Washer |
NSN 3020-01-598-5204 | Sprocket Wheel |
NSN 3130-01-598-5366 | Pillow Block Cap |
NSN 3040-01-598-5720 | Airclutch Outer Shaft End Cap |
NSN 3020-01-598-5727 | Sprocket Wheel |
NSN 5340-01-598-5750 | Double Angle Bracket |
NSN 5935-01-598-5765 | Electrical Receptacle Connector |
NSN 5365-01-598-5879 | Sleeve Bushing |
NSN 2540-01-598-5903 | Vehicular Door Latch |
NSN 4010-01-598-5950 | Connecting Chain Link |
NSN 4310-01-598-5973 | Intake Air Cleaner |
NSN 5306-01-598-5990 | Machine Bolt |
قفل ملولب خارجيا يكون جزءه الملولب بقطر اسمي واحد. قد يحتوي على جزء غير ملولب بقطر أقل من أو يساوي أو أكبر من قطر الجزء الملولب. لها إما رأس مسطح رأسيا أو مخرش دائري أو رأس من نوع الجناح ، وكلها مصممة للدوران بواسطة الإبهام والأصابع. بالنسبة للعناصر التي تحتوي على مرافق ربط مثل تجويف المقبس أو الخيوط المتعددة أو رؤوس الفتحات ، استخدم المسمار (بصيغته المعدلة) أو الترباس (بصيغته المعدلة).
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Bolts and Bolts and Their Nuts Or Washers Exported In The Same Shipment
Iron and Steel Products, Other
Screws, Bolts, Nuts, Screw Hooks, Rivets, Washers and Similar Articles, Threaded, Of Iron Or Steel
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
23.55 and 32.97 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
97568A624 | 2 | ZZ | 5 | 39428 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |