رقم الموديل أو الجزء: MS16997-60
المسمار غطاء رأس المقبس NSN 5305-01-609-5333. Screw,soc,st,cad,1/4
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4810-01-282-2536 | Directional Control Linear Valve |
NSN 5995-01-286-7948 | Branched Wiring Harness |
NSN 2540-01-287-3974 | Vehicular Seat |
NSN 5995-01-287-3987 | Branched Wiring Harness |
NSN 2540-01-288-0498 | Vehicular Safety Belt |
NSN 6150-01-288-0504 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6130-01-288-5237 | Metallic Rectifier Assembly |
NSN 5945-01-291-0734 | Electromagnetic Relay |
NSN 5961-01-291-4457 | Diode Semiconductor Device |
NSN 5961-01-291-5547 | Unitized Semiconductor Devices |
NSN 2510-01-291-5870 | Engine Mount Bracket |
NSN 2540-01-291-5922 | Vehicular Seat Cushion |
NSN 6150-01-293-2793 | Conductor Bus |
NSN 5365-01-293-6666 | Shim |
NSN 2590-01-294-2095 | Vehicular Equip Modification Kit |
NSN 2520-01-294-5593 | Shift Control Base Assembly |
NSN 2510-01-294-5601 | Vehicular Operation Panel |
NSN 5995-01-294-5602 | Branched Wiring Harness |
NSN 2510-01-294-8390 | Vehicular Operation Panel |
NSN 6150-01-294-9076 | Conductor Bus |
NSN 5970-01-295-4152 | Plate Insulator |
NSN 5910-01-296-6841 | Capacitor Assembly |
NSN 3020-01-298-8651 | Matched Spur Gear Set |
NSN 6130-01-306-2476 | Rectifier Housing |
NSN 2530-01-320-4799 | Vehicular Equip Modification Kit |
NSN 2530-01-321-7405 | Vehicular Equip Modification Kit |
NSN 3040-01-329-7558 | Manual Control Lever Assembly |
NSN 2990-01-334-4324 | Exhaust Pipe |
NSN 2520-01-335-7316 | Gearbox Parts Kit |
NSN 2990-01-335-7412 | Exhaust Pipe |
NSN 2510-01-338-7688 | Vehicular Door |
NSN 3020-01-339-0564 | Sprocket Wheel |
NSN 2510-01-339-2330 | Vehicular Door |
NSN 2530-01-339-3525 | Track Shoe Connector Parts Kit |
NSN 2510-01-341-5001 | Vehicular Equip Modification Kit |
قفل ملولب خارجيا يكون جزءه الملولب بقطر اسمي واحد. يحتوي الرأس على مقبس داخلي أو شريحة متعددة للاستخدام مع برنامج تشغيل مدرج. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. باستثناء العناصر ذات الرؤوس المخروطية (المخروطية). انظر الترباس ، وجع داخلي. يستثني المسمار والكتف. والمسمار ، آلة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Bolts and Bolts and Their Nuts Or Washers Exported In The Same Shipment
Iron and Steel Products, Other
Screws, Bolts, Nuts, Screw Hooks, Rivets, Washers and Similar Articles, Threaded, Of Iron Or Steel
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
0.40 and 0.56 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
MS16997-60 | 2 | ZZ | 3 | 80205 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |