رقم الموديل أو الجزء: BACB30ST7-31
توافر المخزون مخطط رمز الحالةهذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 09/30/2021 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
حول هذا المنتج
منطقة التجميع ممتدة في نهاية مترابطة ؛ 0.402 بوصة. دقيقة و 0.412 بوصة. أقصى طول 0.369 بوصة. دقيقة و 0.372 في ماكس ديا ؛ يحتوي التجميع على التجنيب PAWL ، مات كريس لكل AMS 5643 ، صلابة روكويل 35.0 دقيقة و 39.0 كحد أقصى ؛ إنهاء الانفجار لكل BAC 5951 ، تخميل لكل QQ-P-35 ، تشحيم الفيلم الجاف لكل MIL-L-8937 ؛ الربيع مات كريس لكل AMS 5673 ، صلابة روكويل 48.0 دقيقة ، الانتهاء من التخميل لكل QQ-P-35 ؛ دبوس وقابس مات 303 كراس لكل ASTM A582 ، إنهاء تخميل لكل QQ-P-35
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
قوة عالية ، 160,000 رطل لكل بوصة مربعة (1100 ميجاباسكال) الحد الأدنى من قوة الشد قفل ملولب خارجيا مصمم للاستخدام في التطبيقات التي تنطوي على إجهاد قص كبير. تم تصميم الرأس لاستيعاب مفتاح ربط خارجي أو سائق. لم يتم تصميم الرأس ليتم حمله أو قيادته بسائق مدرج ، كما أنه غير مصمم للدوران بواسطة الإبهام والأصابع. الجزء غير الملولب ذو طول قبضة محدد ، مطلي أو غير مطلي ، ويتم تشكيله بتفاوت واحد من الألف (0.001) من البوصة (0.025 مم) أو أقل من قطر معين للعناصر التي يبلغ قطرها بوصة واحدة (25 مم) أو أقل. يجب أن يكون للعناصر التي يزيد قطرها عن بوصة واحدة (25 مم) تفاوت يبلغ خمسة عشر عشرة آلاف (0.0015) من البوصة (0.038 مم) أو أقل. يجب أن يكون القطر الرئيسي الاسمي للخيوط على الأقل واحدا من الألف (0.001) من البوصة (0.025 مم) أقل من الحد الأدنى لقطر الساق ، ولكن ليس أقل من الحد الأدنى للقطر الرئيسي لفئة الملاءمة المطبقة ، كما هو موضح في معايير الخيط اللولبي ، fed std h28 و / أو المعايير الأخرى المعترف بها وطنيا. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. انظر الترباس والآلة والبولت ، كليفيس.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Bolts and Bolts and Their Nuts Or Washers Exported In The Same Shipment
Iron and Steel Products, Other
Screws, Bolts, Nuts, Screw Hooks, Rivets, Washers and Similar Articles, Threaded, Of Iron Or Steel
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
630.75 and 883.05 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 17B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SX-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
BACB30ST7-31 | 2 | KZ | A | 16258 |
BACB30ST7-31 | 2 | KZ | A | 56878 |
BACB30ST7-31 | 2 | KZ | A | 80539 |
BACB30ST7-31 | 2 | KZ | A | 84256 |
BACB30ST7-31 | 2 | KZ | A | 81205 |
BACB30ST7-31 | 9 | KZ | A | 29372 |
BACB30ST7-31 | 9 | KZ | A | 92215 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |