رقم الموديل أو الجزء: VCG0036-5-23
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
قوة عالية ، 160,000 رطل لكل بوصة مربعة (1100 ميجاباسكال) الحد الأدنى من قوة الشد قفل ملولب خارجيا مصمم للاستخدام في التطبيقات التي تنطوي على إجهاد قص كبير. تم تصميم الرأس لاستيعاب مفتاح ربط خارجي أو سائق. لم يتم تصميم الرأس ليتم حمله أو قيادته بسائق مدرج ، كما أنه غير مصمم للدوران بواسطة الإبهام والأصابع. الجزء غير الملولب ذو طول قبضة محدد ، مطلي أو غير مطلي ، ويتم تشكيله بتفاوت واحد من الألف (0.001) من البوصة (0.025 مم) أو أقل من قطر معين للعناصر التي يبلغ قطرها بوصة واحدة (25 مم) أو أقل. يجب أن يكون للعناصر التي يزيد قطرها عن بوصة واحدة (25 مم) تفاوت يبلغ خمسة عشر عشرة آلاف (0.0015) من البوصة (0.038 مم) أو أقل. يجب أن يكون القطر الرئيسي الاسمي للخيوط على الأقل واحدا من الألف (0.001) من البوصة (0.025 مم) أقل من الحد الأدنى لقطر الساق ، ولكن ليس أقل من الحد الأدنى للقطر الرئيسي لفئة الملاءمة المطبقة ، كما هو موضح في معايير الخيط اللولبي ، fed std h28 و / أو المعايير الأخرى المعترف بها وطنيا. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. انظر الترباس والآلة والبولت ، كليفيس.
Other Articles Of Nickel, Nesoi (excluding Cloth, Grill & Netting Of Nickel Wire)
Finished Metal Shapes
Articles Of Nickel, N.e.s.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
54.85 and 76.79 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | F77 |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | F77 |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | --SBA-E |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
VCG0036-5-23 | 2 | ZZ | 5 | 06710 |
AIC873-5-23 | 2 | ZZ | 5 | 06725 |
SLB523-5-23 | 2 | ZZ | 5 | 16258 |
PBF1536-5-23 | 2 | ZZ | 5 | 27624 |
84393-5-23 | 2 | ZZ | 5 | 56878 |
3D0108-5-23 | 2 | ZZ | C | 88277 |
873-5-23 | 9 | ZZ | 5 | 06725 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |