رقم الموديل أو الجزء: 10-83141M
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
قفل ملولب خارجيا يكون جزءه الملولب بقطر اسمي واحد ، رقم 10 (0.190 بوصة) (5 مم) أو أكبر. لها رقبة مستديرة غير ملولبة أو ساق قطرها بالكامل أو جزء منها أكبر من الجزء الملولب. لم يتم تصميم الرأس ليتم حمله أو قيادته باستخدام برامج تشغيل مدرجة. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. للعناصر ذات قطر الخيط الأصغر من رقم 10 (0.190 بوصة) (5 مم) وتلك العناصر مع رأس محرك مدرج ، استخدم المسمار والكتف. للعناصر التي هي رقم 10 (0.190 بوصة) (5 مم) أو أكبر في الحجم وكلاهما على الكتفين ولهما جسم مرتاح خارجيا ، استخدم الترباس ، جسم مرتاح خارجيا. باستثناء المسمار اللولبي الإبهامي.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
10-83141M | 2 | 9Z | 6 | 88907 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |