رقم الموديل أو الجزء: N9477
حول هذا المنتج
M5 × 0.8 P X 12.0 L مم
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5935-01-299-0905 | Electrical Receptacle Connector |
NSN 5340-01-484-8538 | Mounting Plate |
NSN 5330-01-484-8562 | Nonmetallic Special Shaped Seal |
NSN 8315-01-484-8586 | Hook Fastener Tape |
NSN 4210-01-484-9014 | Fire Extinguisher Cylinder |
NSN 5310-01-520-5580 | Cap Plain Nut |
NSN 5999-01-529-1718 | Electrical Contact Assembly |
NSN 5855-01-529-5554 | Image Intensifier Extractor |
NSN 5855-01-529-5567 | Night Vis Image Intensifier Tube |
NSN 2815-01-533-1155 | Engine With Container |
NSN 1005-01-539-5241 | Weapon Mounting Kit |
NSN 2590-01-540-9743 | Specialized Parts Kit |
NSN 6150-01-544-9652 | Branched Wiring Harness |
NSN 5365-01-547-2502 | Shim |
NSN 5340-01-547-4309 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-547-4311 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-547-4313 | Mounting Plate |
NSN 5340-01-547-5109 | Mounting Plate |
NSN 5340-01-547-5110 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-547-9516 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-548-4424 | Spacing Threaded Standoff |
NSN 6150-01-550-5121 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6150-01-551-1258 | Branched Wiring Harness |
NSN 5340-01-553-4660 | Hinge Torsion Bar |
NSN 5340-01-553-4666 | Hinge Torsion Bar |
NSN 2815-01-553-5875 | Diesel Engine Block |
NSN 5340-01-553-6248 | Angle Bracket |
NSN 5340-01-553-6264 | Angle Bracket |
NSN 1005-01-553-6284 | Turret Machine Gun Mantlet |
NSN 1010-01-553-6297 | Turr Mantlet And Cradle Assembly |
NSN 5340-01-553-6299 | Loop Clamp |
NSN 2540-01-553-6315 | Vehicular Insulation |
NSN 5640-01-553-6560 | Thermal Insulation Blanket |
NSN 5640-01-553-6561 | Thermal Insulation Blanket |
NSN 5340-01-553-7035 | Support Block |
قفل ملولب خارجيا مصمم للإدخال من خلال ثقوب في الأجزاء المجمعة ويهدف عادة إلى شده أو تحريره عن طريق تعذيب الجوز. الأجزاء الملولبة وغير الملولبة كلاهما بقطر اسمي واحد يبلغ 0.190 بوصة (5 مم) أو أكبر. لم يتم تصميم الرأس ليتم حمله أو قيادته بسائق مدرج أو بواسطة الإبهام والأصابع. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. يجب أن تتوافق أبعاد الرأس وأحجام الأجزاء الملولبة وغير الملولبة مع معايير التثبيت المعترف بها دوليا. بالنسبة للعناصر التي تحتوي على جزء بطول المقبض يتم تشكيله بتفاوت 0.0015 بوصة (0.038 مم) أو أقل ، الترباس ، القص. انظر أيضا المسمار ، الغطاء ، الرأس السداسي والمسمار ، الآلة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
76.65 and 107.31 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
N9477 | 2 | ZZ | 4 | 76761 |
N9477 | 2 | ZZ | 4 | 76761 |
N9477 | 2 | ZZ | 4 | 76761 |
N9477 | 2 | ZZ | 4 | 76761 |
N9477 | 2 | ZZ | 4 | 76761 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |