رقم الموديل أو الجزء: 2526307
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5315-01-435-7176 | Threaded Straight Pin |
NSN 6680-01-574-0309 | Liquid Level Gage Rod |
NSN 6150-01-574-0314 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6150-01-574-0316 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6150-01-574-0322 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6150-01-574-0325 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 4710-01-574-0422 | Metallic Tube |
NSN 4710-01-574-0425 | Metallic Bent Tube |
NSN 2520-01-574-0431 | Transmission Fluid Cooler |
NSN 5365-01-574-0446 | Sleeve Spacer |
NSN 6150-01-574-0566 | Electrical Power Cable Assembly |
NSN 6150-01-574-0570 | Electrical Power Cable Assembly |
NSN 5340-01-574-0577 | Access Cover |
NSN 2520-01-574-0580 | Vehicular Universal Joint |
NSN 5331-01-574-0586 | O-ring |
NSN 4820-01-574-0592 | Directional Control Linear Slide |
NSN 5306-01-574-1632 | Internal Wrenching Bolt |
NSN 5310-01-574-2722 | Flat Washer |
NSN 5365-01-574-2725 | Sleeve Spacer |
NSN 4710-01-574-2777 | Metal Tube Assembly |
NSN 5305-01-574-2784 | Machine Screw |
NSN 5310-01-574-2792 | Seal Washer |
NSN 5331-01-574-2796 | O-ring |
NSN 5306-01-574-2816 | Shoulder Bolt |
NSN 5310-01-574-2822 | Flat Washer |
NSN 3040-01-574-2896 | Body Hub |
NSN 2930-01-574-2898 | Engine Lubricating Oil Cooler |
NSN 5307-01-574-2912 | Plain Stud |
NSN 3020-01-574-3037 | Roller Chain |
NSN 3020-01-574-3046 | Roller Chain Link |
NSN 5331-01-574-3420 | O-ring |
NSN 5365-01-574-3453 | Ring Spacer |
NSN 5340-01-574-3650 | Dust And Moistur Protective Plug |
NSN 2815-01-574-3675 | Intake Manifold |
NSN 4710-01-574-3687 | Metal Tube Assembly |
قفل ملولب خارجيا مصمم للإدخال من خلال ثقوب في الأجزاء المجمعة ويهدف عادة إلى شده أو تحريره عن طريق تعذيب الجوز. الأجزاء الملولبة وغير الملولبة كلاهما بقطر اسمي واحد يبلغ 0.190 بوصة (5 مم) أو أكبر. لم يتم تصميم الرأس ليتم حمله أو قيادته بسائق مدرج أو بواسطة الإبهام والأصابع. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. يجب أن تتوافق أبعاد الرأس وأحجام الأجزاء الملولبة وغير الملولبة مع معايير التثبيت المعترف بها دوليا. بالنسبة للعناصر التي تحتوي على جزء بطول المقبض يتم تشكيله بتفاوت 0.0015 بوصة (0.038 مم) أو أقل ، الترباس ، القص. انظر أيضا المسمار ، الغطاء ، الرأس السداسي والمسمار ، الآلة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
07/18 | 08/18 | 09/18 | 10/18 | 11/18 | 12/18 | 01/19 | 02/19 | 03/19 | 04/19 | 05/19 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
1.00 | 1.00 | 1.00 | 1.00 | 1.00 | 1.00 | 1.00 | 1.00 | 1.00 | 1.00 | 1.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
12.25 and 17.15 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2526307 | 2 | ZZ | E | 11083 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |