رقم الموديل أو الجزء: HU102
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6625-01-593-2209 | Test Program Set |
NSN 6150-01-593-2360 | Branched Wiring Harness |
NSN 6150-01-593-2367 | Wiring Harness |
NSN 6150-01-593-2679 | Wiring Harness |
NSN 2510-01-593-5962 | Leaf Spring Assembly |
NSN 2530-01-593-6005 | Brake Pneumatic Valve |
NSN 5360-01-593-6038 | Torsion Spiral Spring |
NSN 5340-01-593-6066 | Elastic Strap |
NSN 5315-01-593-6184 | Lock Pin |
NSN 2530-01-593-6206 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 2530-01-593-6217 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 2640-01-593-6346 | Pneumatic Tire Valve |
NSN 2530-01-593-6373 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 2540-01-593-6445 | Accessories Stowage Box Cover |
NSN 2540-01-593-6451 | Accessories Stowage Box Cover |
NSN 5340-01-593-7135 | Mounting Plate |
NSN 5360-01-593-7181 | Torsion Spiral Spring |
NSN 5360-01-593-7211 | Torsion Spiral Spring |
NSN 5360-01-593-7232 | Torsion Spiral Spring |
NSN 2590-01-593-7283 | Semitrailer Retractable Supp Leg |
NSN 3950-01-593-7339 | Winch Support |
NSN 2510-01-593-7367 | Vehicle Spring Hanger |
NSN 2540-01-593-7376 | Ring Drawbar Coupler |
NSN 2590-01-593-7470 | Spare Tire Retainer |
NSN 2590-01-593-7501 | Semitrailer Retractable Supp Leg |
NSN 2540-01-593-7614 | Wheel-track Chock |
NSN 2530-01-593-7731 | Wheel Hub Cap |
NSN 2530-01-593-7766 | Nondriving Vehicular Axle |
NSN 5340-01-593-8082 | Retaining Clip |
NSN 4730-01-593-8941 | Pipe Reducer |
NSN 5365-01-594-2047 | Dee Ring |
NSN 5340-01-594-2049 | Retaining Strap |
NSN 2530-01-594-2112 | Vehicular Anti-lock Brake Sensor |
NSN 5320-01-594-2128 | Solid Rivet |
NSN 2540-01-594-2214 | Vehicular Splash Guard |
قفل ملولب خارجيا منحني حوالي 180 درجة (3.141 راديان) على شكل حرف u مع كلا الطرفين ملولبين.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
318.10 and 445.34 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
HU102 | 2 | ZZ | 3 | 30DZ6 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |