رقم الموديل أو الجزء: BACB30MC6-15
توافر المخزون مخطط رمز الحالةهذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 10/28/2020 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 1680-01-552-9729 | Electrical-electro Control Panel |
NSN 4730-01-555-6895 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-555-6900 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-555-6902 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-555-6943 | Quick-disconnect Nipple |
NSN 4730-01-555-6977 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-555-6979 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-555-7497 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-555-7517 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-555-7521 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-555-7579 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-555-7584 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 6610-01-555-8596 | Fuel Management Panel |
NSN 4730-01-555-9741 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-556-0524 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-556-0529 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-556-1745 | Quick-disconnect Nipple |
NSN 5935-01-558-3926 | Electrical Connector Backshell |
NSN 5935-01-558-3927 | Electrical Connector Backshell |
NSN 5910-01-558-8388 | Capacitor Assembly |
NSN 1680-01-558-8450 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
NSN 1680-01-558-8463 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
NSN 1680-01-558-8474 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
NSN 1680-01-558-8476 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
NSN 1680-01-558-8493 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
NSN 1680-01-558-8504 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
NSN 1680-01-558-8516 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
NSN 1680-01-558-8528 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
NSN 1680-01-558-8538 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
NSN 1680-01-558-8547 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
NSN 1680-01-558-8553 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
NSN 1680-01-558-8561 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
NSN 1680-01-558-8568 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
NSN 1680-01-558-8578 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
NSN 1680-01-558-9340 | Aircraf Cabin Insulation Blanket |
قفل ملولب خارجيا يكون جزءه الملولب بقطر اسمي واحد ، رقم 10 (0.190 بوصة) (5 مم) أو أكبر. إنه مصمم بمقبس داخلي أو شريحة داخلية متعددة للاستخدام مع برنامج تشغيل داخلي. الرأس مشطوف (مخروطي) أو أسطواني الشكل. يجب أن يكون للعناصر ذات الرؤوس الأسطوانية جسم مرتاح خارجيا. يمكن دمج ميزة القفل في تصميم الرأس أو الخيوط. انظر أيضا المسمار ، غطاء ، رأس المقبس. باستثناء المسمار. المسمار والكتف. الترباس والكتف. المسمار ، الجسم مرتاح خارجيا. الترباس ، الجسم مرتاح خارجيا ؛ والمسمار ، آلة.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
19.70 and 27.58 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
BACB30MC6-15 | 2 | ZZ | 1 | 81205 |
BACB30MC6-15 | 2 | ZZ | 5 | 77272 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |