رقم الموديل أو الجزء: 29531146
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4720-01-506-9476 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3930-01-507-0576 | Hopper Lift Cylinder |
NSN 4730-01-507-0577 | Fluid-emulsion Spray Nozzle |
NSN 5930-01-507-0579 | Momentary Switch |
NSN 4720-01-509-9919 | Metallic Hose Assembly Parts Kit |
NSN 2920-01-509-9926 | Engine Generator Parts Kit |
NSN 3040-01-512-1026 | Idler Pulley |
NSN 5365-01-512-1031 | Bushing Blank |
NSN 5365-01-512-1044 | Bushing Blank |
NSN 5365-01-512-1047 | Bushing Blank |
NSN 6105-01-512-2756 | Motor Flywheel |
NSN 6110-01-512-2758 | Motor Controller |
NSN 2915-01-512-2760 | Fuel Injection Nozzle |
NSN 4720-01-512-4085 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-512-4111 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-512-4117 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-512-4122 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-512-4130 | Nonmetallic Hose |
NSN 4730-01-512-4140 | Compr To Cand Hose |
NSN 4730-01-512-4141 | Air Condition Assy Acum Hose |
NSN 4730-01-512-4225 | Air Cleaner Hose |
NSN 2805-01-512-4252 | Manifold Gasket |
NSN 2815-01-512-4277 | Exhaust Manifold |
NSN 4330-01-512-4284 | Fluid Pressure Filter Parts Kit |
NSN 4330-01-512-4292 | Fluid Pressure Filter Parts Kit |
NSN 4330-01-512-4357 | Fluid Pressure Filter Parts Kit |
NSN 2910-01-512-4370 | Fluid Filter Element |
NSN 2815-01-512-4538 | Engine Piston Assembly Parts Kit |
NSN 4730-01-512-4539 | Fluid Pressur Multiple Connector |
NSN 4730-01-512-4540 | Pressure Plug Retention Cap |
NSN 3040-01-512-4541 | Shouldered Shaft |
NSN 4730-01-512-4542 | Fluid Pressur Multiple Connector |
NSN 4730-01-512-4543 | Fluid Pressur Multiple Connector |
NSN 4730-01-512-4544 | Pipe Elbow Assembly |
NSN 4730-01-512-4549 | Pipe Elbow Assembly |
عنصر مقطوع الرأس بأشكال مختلفة ، عادة ما يكون أسطوانيا ، له أخاديد (أخاديد) دائرية أو طولية. يجب ألا يتجاوز طوله 12 بوصة (304 مم). باستثناء قضيب ، مخدد ، مقطوعة الرأس. رمح (بصيغته المعدلة) ؛ ودبوس ، تكبل الربيع ورقة المركبات.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
متطلبات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts Of Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons
Military Trucks, Armored Vehicles, Etc.
Tanks and Other Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons, and Parts Of Such Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
20.40 and 28.56 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
29531146 | 2 | ZZ | 6 | 73342 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |