رقم الموديل أو الجزء: 2IPS
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مادة قابلة للتشوه تمنع مرور المادة عبر المفصل المتشكل عند ربط وجهين. قد يكون مقطعا معدنيا أو غير معدني ، مشحم أو مشرب ، مقطع عرضي صلب أو مجوف. يمكن صنعه لأي بعد وشكل محدد مسبقا. باستثناء الأقراص المسطحة والعناصر المصنوعة من مادة اللباد والعناصر ذات المفاصل. بالنسبة للعناصر المعدنية والبلاستيكية المستديرة ذات الفتحة والمقطع العرضي المستطيل الصلب ، انظر غسالة ، مسطحة ؛ الرقاقه; تحمل ، غسالة ، فحوى ؛ وحلقة فاصل. باستثناء القرص ، صمام. ختم ، زاوية غير معدنية ؛ ختم ، قناة غير معدنية ؛ ختم ، قسم خاص غير معدني ؛ حشية التدريع ، الإلكترونية ؛ وحلقة ، جرة الختم.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2IPS | 1 | 75 | 4 | 89814 |
2IPS | 1 | 75 | 4 | 14959 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |