رقم الموديل أو الجزء: L1-104-157
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3895-01-085-3591 | Impactor Parts Kit |
NSN 2910-01-116-6890 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 3040-01-135-7596 | Straight Shaft |
NSN 4820-01-135-7631 | Valve Assembly |
NSN 4820-01-135-7632 | Flow Control Valve |
NSN 4820-01-135-7636 | Directional Control Linear Valve |
NSN 2530-01-135-7637 | Steering Valve Control Assembly |
NSN 3110-01-136-0713 | Bearing Ball |
NSN 3110-01-136-0714 | Bearing Roller |
NSN 5330-01-136-0715 | Oil Cup Seal |
NSN 2910-01-161-0211 | Governor Weight Assembl Retainer |
NSN 2530-01-163-2727 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 3830-01-164-1882 | Tractor Mounting Earth Auger |
NSN 2910-01-165-1510 | End Plate With Seal Sleeve |
NSN 2520-01-181-0206 | Clutch Rod |
NSN 2590-01-185-1184 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 6620-01-191-4937 | Engine Temperature Indicator |
NSN 6680-01-191-5068 | Liquid Level Gage Rod-cap |
NSN 2420-01-192-4528 | Guard And Tube Assembly |
NSN 2815-01-192-4581 | Oil Pan |
NSN 2815-01-192-4587 | Engine Camshaft |
NSN 2815-01-192-4588 | Engine Poppet Valve Rocker Cover |
NSN 2590-01-192-4592 | Vehicular Components Filler Neck |
NSN 3040-01-192-5900 | Straight Shaft |
NSN 3830-01-192-8277 | Boom Wedge |
NSN 2815-01-192-8341 | Engine Crankshaft |
NSN 2815-01-192-9696 | Engine Oil Pump Parts Kit |
NSN 2990-01-192-9787 | Exhaust Muffler |
NSN 2815-01-193-2776 | Engine Flywheel |
NSN 2590-01-193-7834 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2540-01-194-0201 | Seat Track Adjuster |
NSN 3020-01-194-0295 | Spur Gear |
NSN 2590-01-194-0307 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 4730-01-194-1658 | Pipe To Hose Straight Adapter |
NSN 4730-01-194-1660 | Pipe To Hose Elbow |
عنصر دائري أو أحادي أو متعدد القطع أو صلب أو معدني أو غير معدني له فتحة مركزية مع حافة حادة على المحيط الداخلي. يتم توفيره بأشكال مقطعية مختلفة ومصمم ليتم تثبيته في أسطوانة أو دعامة صدمات أو جهاز مشابه لإزالة الزيت الزائد والأوساخ والجليد و / أو المواد الغريبة من المكبس أو الكبش أو القضيب المنزلق. باستثناء التعبئة ، مسبقة التشكيل ؛ حلقة ، مكبس. وحلقة الختم ، المعدن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts Of Linear Acting Hydraulic Power Engines and Motors
Industrial Engines
Parts Of Reaction Engines (except Turbojet), Linear Acting Hydraulic and Pneumatic Power Engines and Motors, and Parts Of Engines and Motors N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
57.60 and 80.64 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
L1-104-157 | 2 | AX | 6 | 75160 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |