رقم الموديل أو الجزء: 97089
حول هذا المنتج
ثقوب الترباس من المركز إلى مركز المسافة 108 مم
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4730-01-008-7827 | Pipe To Tube Tee |
NSN 2815-01-356-8159 | Engine And Container |
NSN 4730-01-360-2372 | Tube To Boss Straight Adapter |
NSN 4820-01-360-2395 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 4820-01-360-2421 | Valve Body |
NSN 2815-01-360-2429 | Engine Poppet Valve Rocker Cover |
NSN 2815-01-360-2430 | Engine Poppet Valve Rocker Cover |
NSN 2815-01-360-2467 | Intake Manifold |
NSN 2815-01-360-2468 | Exhaust Manifold |
NSN 4730-01-360-2485 | Fluid Flow Restrictor |
NSN 4820-01-360-4399 | Valve Seat |
NSN 4820-01-360-4400 | Valve Seat |
NSN 4730-01-360-4404 | Pipe Plug |
NSN 3030-01-360-4418 | V Belt |
NSN 4810-01-360-4433 | Valve Body |
NSN 3040-01-360-4443 | Housing Adapter |
NSN 2530-01-360-4446 | Multicircuit Ai Protecting Valve |
NSN 3040-01-360-4449 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2815-01-360-4711 | Rocker Arm Assembly Button |
NSN 5945-01-360-5068 | Electromagnetic Relay |
NSN 2815-01-360-5479 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 2815-01-360-5538 | Engine Poppet Valve Push Rod |
NSN 4730-01-360-6216 | Pipe To Hose Straight Adapter |
NSN 4730-01-360-6224 | Hose To Boss Elbow |
NSN 4720-01-360-6226 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3040-01-360-6280 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-360-6281 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-360-6284 | Shouldered Shaft |
NSN 2815-01-360-6307 | Oil Pan |
NSN 2520-01-360-6311 | Clutch Pressure Plate Assembly |
NSN 2520-01-360-6312 | Clutch Pressure Plate Assembly |
NSN 2910-01-360-6314 | Engine Fuel Component Adjustor |
NSN 2520-01-360-6316 | Constant Ve Drive Shaft Assembly |
NSN 2520-01-360-6317 | Friction Clut Intermediate Plate |
NSN 2520-01-360-6319 | Friction Clut Intermediate Plate |
مادة قابلة للتشوه تمنع مرور المادة عبر المفصل المتشكل عند ربط وجهين. قد يكون مقطعا معدنيا أو غير معدني ، مشحم أو مشرب ، مقطع عرضي صلب أو مجوف. يمكن صنعه لأي بعد وشكل محدد مسبقا. باستثناء الأقراص المسطحة والعناصر المصنوعة من مادة اللباد والعناصر ذات المفاصل. بالنسبة للعناصر المعدنية والبلاستيكية المستديرة ذات الفتحة والمقطع العرضي المستطيل الصلب ، انظر غسالة ، مسطحة ؛ الرقاقه; تحمل ، غسالة ، فحوى ؛ وحلقة فاصل. باستثناء القرص ، صمام. ختم ، زاوية غير معدنية ؛ ختم ، قناة غير معدنية ؛ ختم ، قسم خاص غير معدني ؛ حشية التدريع ، الإلكترونية ؛ وحلقة ، جرة الختم.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء للشحوم ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Parts Of Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons
Military Trucks, Armored Vehicles, Etc.
Tanks and Other Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons, and Parts Of Such Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
10.50 and 14.70 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
97089 | 2 | ZZ | A | 13548 |
12422660-001 | 2 | ZZ | 5 | 19207 |
12422660-001 | 2 | ZZ | 6 | 0FW39 |
25154B2 | 9 | ZZ | A | 13548 |
12422660-001 | 2 | ZZ | 5 | 076M6 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |