رقم الموديل أو الجزء: A1615511
حول هذا المنتج
بيانات ورقة الباب ، 0.875 بوصة. مستعرضة لدبوس المفصلي ، 2.500 بوصة. مواز لدبوس المفصلة، 0.062 بوصة. THK. مع ثقوب ، بيانات ورقة ، 0.875 بوصة. مستعرضة للمفصلي ، 2.500 بوصة. THS.,0.062 بوصة. THK. مع ثقوب ، باب THK ، مجموعة A / A ، مفروشة بمسامير
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
مفصلة عادة بأوراق مستطيلة الشكل. يجب أن يكون البعد الموازي لدبوس المفصلة أكبر من البعد المستعرض لدبوس المفصلة. قد يكون لها زنبرك لفائف شد في محورها (محاورها) لإغلاق الحركة ، وقد يكون لها عضو ثالث بين محورها (محاورها) للسماح للباب ، أو ما شابه ، بالتأرجح في قوس من أي جانب.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
A1615511 | 1 | 17 | 6 | 87541 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |