رقم الموديل أو الجزء: SP26541
حول هذا المنتج
0.622 بوصة. O / A ضياء ؛ 0.750 بوصة. O / A LG ؛ نهاية البند :1005-00-148-1536
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر معدني ، صلب أو أنبوبي ، له طرف مغلق واحد تم تشكيله ليتناسب مع تجويف أو أخدود ضحل ، أو له سطح مستو أو مقعر يستخدم لممارسة الضغط على جزء مكون. إنه مصمم للاستخدام مع زنبرك ، حلزوني ، ضغط ، يمارس ضغطا لتثبيت عمود أو دبوس أو ما شابه ، في وضع شبه صلب في العلب أو الأجهزة الميكانيكية الأخرى. لا يحتوي على خيوط داخلية أو خارجية. باستثناء المكبس ، الإفراج السريع. بالنسبة للعناصر الكهربائية ، انظر الدعامة والمفتاح والمكبس ، الملف اللولبي. انظر أيضا الصيد ، الاحتكاك.
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
SP26541 | 2 | AX | A | 10237 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |