رقم الموديل أو الجزء: 30175 PIECE 5
حول هذا المنتج
تم تخفيف نهاية القضيب إلى 0.312 في OD بمقدار 0.125 بوصة. ال جي; لا يتم تطبيق تشطيب المينا الأسود على معرف نهاية القضيب أو OD ؛ ثقب محوري CBORE 0.192 بوصة. ضياء بنسبة 0.094 في DP ؛ خط الوسط ذو الفتحة المحورية 0.312 بوصة. من الحافة السفلية ثقب المحور الثاني متطابق مع الثقب المحوري الأول ، باستثناء خط الوسط 0.063 بوصة. من الحافة السفلية ومتباعدة 0.360 بوصة. من السطح الخلفي لنهاية القضيب ؛ تتحمل نهاية قضيب على خط الوسط يقع 0.2167 بوصة. الحد الأدنى 0.2207 بوصة. الحد الأقصى من وجه الفتحة المحورية W / 0 التجويف ، ومتباعدة 0.187 بوصة. من الحافة السفلية كلا الثقوب المحورية CBRES تقع على نفس السطح ؛ الطلاء الأسود 39 ، بوش ولومب البصرية المحدودة ؛ P / 0 تلسكوب مارك 90 وزارة الدفاع. 0
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر له طرف واحد مصمم لتشكيل اتصال صلب على قضيب أو عمود أو مشبك دوار أو ما شابه ذلك عن طريق اللحام و / أو الخيوط و / أو التثبيت. يوفر الطرف المقابل طريقة مفصلية أو شبه صلبة للتثبيت أو التعلق بجزء آخر عن طريق لسان أو كتلة بارزة. قد تشمل أحكاما للقفل. انظر أيضا كليفيس ، نهاية قضيب ونهاية قضيب ، مترابطة. بالنسبة للعناصر المصممة خصيصا للطيران، انظر الموصل، ونهاية القضيب، والطيران.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
22.85 and 31.99 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | X |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | X |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
30175 PIECE 5 | 2 | KZ | A | 64804 |
415274 PIECE 5 | 2 | KZ | A | 10001 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |