رقم الموديل أو الجزء: 12307048
حول هذا المنتج
يتكون من: 1 EA. قوس ، P / N 12307038 ؛ 1 EA. PAWL ، P / N 12306995 ؛ 1 EA. SPRING ، P / N MS24585-C282 ؛ لمزيد من المراجع ، راجع رسم قفص 19207 ، P / N 12307048
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3040-00-131-6233 | Spur Gearshaft |
NSN 1240-01-050-2053 | Fire Control Instrument Cover |
NSN 3020-01-052-1134 | Spur Gear |
NSN 6610-01-053-4400 | Level Dri Indicator |
NSN 5340-01-065-7221 | Mounting Bracket |
NSN 5365-01-065-7310 | Shim |
NSN 5975-01-066-6074 | Cable Hanger |
NSN 5340-01-066-6088 | Mounting Bracket |
NSN 3040-01-066-7562 | Shaft Retaining Plate |
NSN 5365-01-071-0655 | Shim |
NSN 5120-01-075-2739 | Rotating Members Aligning Tool |
NSN 1440-01-075-7796 | Guided Missile L Traversing Unit |
NSN 5935-01-075-7886 | Electrical Connector Bracket |
NSN 2520-01-075-7890 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 7690-01-075-7915 | Identification Marker |
NSN 3040-01-075-7938 | Body Hub |
NSN 5340-01-075-7941 | Access Cover |
NSN 2520-01-076-4262 | Vehicular Universal Joint |
NSN 3020-01-076-4274 | Spur Gear |
NSN 6160-01-076-4282 | Battery Box |
NSN 5365-01-076-4288 | Sleeve Spacer |
NSN 5340-01-076-4297 | Angle Bracket |
NSN 5340-01-076-4299 | Angle Bracket |
NSN 2520-01-076-4303 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 2520-01-076-4304 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 5330-01-076-4309 | Nonmetallic Special Shaped Seal |
NSN 5330-01-076-4310 | Nonmetallic Special Shaped Seal |
NSN 2530-01-076-4313 | Vehicular Components Boot |
NSN 5365-01-076-4319 | Shim |
NSN 4710-01-076-4332 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-076-4333 | Metal Tube Assembly |
NSN 3040-01-076-4340 | Nonrotating Shaft Eye Bracket |
NSN 3040-01-076-4341 | Straight Shaft |
NSN 7690-01-076-4356 | Identification Marker |
NSN 7690-01-076-4358 | Identification Marker |
ذراع صلب يتم تشغيله يدويا ، مصمم لتأمين عنصر أو أداة أخرى في موضعها ، وعند تنشيطه ، يتم تحرير العنصر للسماح بالتعديل أو الإزالة أو التشغيل. يحتوي على ثقب واحد ، وهو مكون من آلية محملة بنابض ، أو آلية ضغط كام ، أو دبوس يعمل بذراع كام.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts Of Locks, Base Metal
Finished Metal Shapes
Padlocks and Locks (key, Combination Etc.), Clasps and Frames With Clasps and Locks, Of Base Metal; Keys For The Foregoing Articles, Of Base Metal
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,794.20 and 5,311.88 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | T2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12307048 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |