5340-01-140-4564

قوس زاوية مزدوجة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: 12317048

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 5340-01-140-4564 ورقة البيانات

MRC:
طول المحطة الأولى
طول المحطة الأولى:
2.000 بوصة اسمية
MRC:
طول الساق الثانية
طول الساق الثانية:
2.750 بوصة اسمية
MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
MRC:
عرض الساق الثانية
عرض الساق الثانية:
1.000 بوصة اسمية
MRC:
طول فتحة المحطة الأولى
طول فتحة المحطة الأولى:
0.406 بوصة كحد أدنى و 0.453 بوصة كحد أقصى
MRC:
عرض فتحة المحطة الأولى
عرض فتحة المحطة الأولى:
0.920 بوصة اسمية
MRC:
مسافة الساق الثانية من الحافة إلى مركز الحفرة على طول العرض
مسافة الساق الثانية من الحافة إلى مركز الحفرة على طول العرض:
0.500 بوصة اسمية
MRC:
مسافة الساق الثانية من الحافة إلى مركز الحفرة على طول الطول
مسافة الساق الثانية من الحافة إلى مركز الحفرة على طول الطول:
1.310 بوصة اسمية
MRC:
طول فتحة المحطة الثانية
طول فتحة المحطة الثانية:
0.570 بوصة اسمية
MRC:
عرض فتحة المحطة الثانية
عرض فتحة المحطة الثانية:
0.190 بوصة كحد أدنى و 0.250 بوصة كحد أقصى
MRC:
سمك الساق الأولى
سمك الساق الأولى:
0.125 بوصة اسمية
MRC:
سمك الساق الثانية
سمك الساق الثانية:
0.125 بوصة اسمية
MRC:
ارتفاع القسم الأوسط
ارتفاع القسم الأوسط:
4.750 بوصة اسمية
MRC:
عرض القسم الأوسط
عرض القسم الأوسط:
1.000 بوصة اسمية
MRC:
سمك القسم المركزي
سمك القسم المركزي:
0.125 بوصة اسمية
MRC:
عرض المحطة الأولى
عرض المحطة الأولى:
1.000 بوصة اسمية
MRC:
مسافة الساق الأولى من الحافة إلى مركز الحفرة على طول العرض
مسافة الساق الأولى من الحافة إلى مركز الحفرة على طول العرض:
0.500 بوصة اسمية
MRC:
مسافة الساق الأولى من الحافة إلى مركز الحفرة على طول الطول
مسافة الساق الأولى من الحافة إلى مركز الحفرة على طول الطول:
0.310 بوصة اسمية
MRC:
أسلوب المحطة الأولى
أسلوب المحطة الأولى:
مربع
MRC:
نمط ترتيب ثقب الساق الأولى
نمط ترتيب ثقب الساق الأولى:
فتحة واحدة
MRC:
أسلوب المحطة الثانية
أسلوب المحطة الثانية:
مربع
MRC:
نمط ترتيب ثقب الساق الثانية
نمط ترتيب ثقب الساق الثانية:
فتحة واحدة
MRC:
علاقة الإياب بمباراة الذهاب
علاقة الإياب بمباراة الذهاب:
غير متطابق
MRC:
زاوية الساق الأولى
زاوية الساق الأولى:
0.38 راديان اسمي
MRC:
زاوية الساق الثانية
زاوية الساق الثانية:
0.38 راديان اسمي
MRC:
مادي
مادي:
سبائك الألومنيوم 5083
MRC:
محدد النمط
محدد النمط:
زاوية مزدوجة
MRC:
--
NIIN:
011404564
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
5340-01-140-4564
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
A042A0
MRC:
--
INC:
20354
MRC:
--
IMM:
KZ
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

أجزاء ومكونات ل Armored Reconnaissance-airborne NSN 2350-01-048-5920 أجزاء ومكونات لهذا التطبيق النهائي.

NSN وصف المكون
NSN 5310-00-721-7809 Lock Washer
NSN 5340-00-816-6512 Manual Control Lever
NSN 8145-01-100-6276 E Shipping And Storage Container
NSN 2815-01-105-6445 Diesel Engine Block Assembly
NSN 5340-01-105-6450 Expansion Plug
NSN 3130-01-105-6594 Pillow Block Cap
NSN 3040-01-105-6597 Remote Control Lever
NSN 2510-01-105-6633 Vehicle Hatch Door
NSN 2590-01-105-6636 Branched Wiring Harness
NSN 5330-01-105-8696 Packing Retainer
NSN 5325-01-106-6515 Retaining Ring
NSN 5340-01-106-6544 Mounting Bracket
NSN 5365-01-106-6578 Shim
NSN 7690-01-106-6625 Identification Marker
NSN 2815-01-106-7798 Engine Vibration Dampener
NSN 3010-01-106-7799 Shaft Coupling Half
NSN 3010-01-106-7802 Shaft Coupling Half
NSN 5340-01-106-7829 Dust And Moistur Protective Plug
NSN 5975-01-106-7836 Electrical Equipment Drawer
NSN 2590-01-106-7847 Blackout Frame
NSN 3120-01-106-8060 Sleeve Bearing Set
NSN 3040-01-106-8062 Rigid Connecting Link
NSN 3040-01-106-8063 Rigid Connecting Link
NSN 7690-01-106-8090 Identification Marker
NSN 2540-01-106-9747 Vehicular Seat Support
NSN 1005-01-106-9749 Seat Track
NSN 2510-01-107-3182 Vehicle Hatch Door
NSN 3040-01-107-3183 Nonrotating Shaft Eye Bracket
NSN 3130-01-107-3184 Pillow Block Cap
NSN 5340-01-107-3186 Access Cover
NSN 5340-01-107-3187 Access Cover
NSN 5340-01-107-3194 Mounting Bracket
NSN 4730-01-107-3202 Fuel Adapter Plate
NSN 2540-01-107-3225 Vehicular Seat Frame
NSN 5340-01-107-3231 Mounting Bracket

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 5340-01-140-4564

عنصر صلب يتم تصنيعه عادة من مادة مسطحة ، ويشكل زاويتين داخليتين متناوبتين أو زاويتين داخليتين متجاورتين ، وكلاهما أقل من 180 درجة (3.141 راديان). إنه مصمم لوضع عنصر و / أو محاذاته و / أو دعمه. قد يتم تعزيزه. انظر أيضا الدعامة والزاوية والقوس (1) ، التركيب.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A919
PICA:
GX
DSOR:
User:
فنلندا فنلندا
MOE:
WF
Rule:
WF01
PICA:
WF
DSOR:
User:
فرنسا فرنسا
MOE:
ZF
Rule:
ZF01
PICA:
ZF
DSOR:
User:
ألمانيا ألمانيا
MOE:
ZG
Rule:
ZG01
PICA:
ZG
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
إيطاليا إيطاليا
MOE:
ZR
Rule:
ZR01
PICA:
ZR
DSOR:
User:
وكالة الناتو للصيانة والإمداد وكالة الناتو للصيانة والإمداد
MOE:
ZX
Rule:
ZX01
PICA:
ZX
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
5.6 X 1.6 X 1.2
وزن العبوة:
0.1000lbs
وزن العنصر:
0.1000lbs
أبعاد العنصر:
005000110010
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
E
LVL_B:
Q
LVL_C:
U
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
00
MOP:
10
PKG:
PRES MAT:
00
WRAP MAT:
00
ICQ:
AAA
THK:
0
TOS:
B
UCL:
O

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) E

يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

LVL C Code (LVL_C) U

تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

نوع التخزين (TOS) B

الغرض العام غير ساخن.

طريقة الحفظ (MOP) 10

الحماية المادية.

مادة الوسادة (CUSH) 00

لا يوجد شرط.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 00

لا يوجد شرط.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
095190
NMF وصف:
Noi Sub 9 Hardware
UFC:
49790
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
713
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 713

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 31.05 and 43.47 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: J
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: T22MMX-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى