رقم الموديل أو الجزء: 12447051
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2520-01-408-4785 | Vehicular Torque Converter |
NSN 2815-01-413-1386 | Precombustion Chamber |
NSN 6220-01-413-9828 | Indicator Light |
NSN 2510-01-414-0343 | Vehicular Body Panel |
NSN 2910-01-414-1272 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 2540-01-414-1275 | Vehicular Insulation |
NSN 2910-01-414-5382 | Fuel Inj Head And Rotor Assembly |
NSN 2530-01-415-4316 | Vehicular Suspension Control Arm |
NSN 2920-01-415-9497 | Engine Generator Regulator |
NSN 2590-01-417-2204 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2530-01-417-4908 | Pneumatic Tire Wheel Rim |
NSN 2530-01-417-8450 | Pneumatic Tire Wheel Rim |
NSN 2590-01-418-0310 | Winch Parts Kit |
NSN 3040-01-420-1887 | Shouldered Shaft |
NSN 2920-01-420-9968 | Engine Accessory Generator |
NSN 2530-01-421-2563 | Steering Tie Rod |
NSN 2530-01-423-1796 | Steering Gear |
NSN 2520-01-423-5120 | Propeller Shaft With Universal J |
NSN 3020-01-425-5380 | Sprocket Wheel |
NSN 2540-01-431-1338 | Turn Signal Parts Kit |
NSN 4820-01-431-2499 | Drain Cock |
NSN 2540-01-439-7308 | Control Pedal |
NSN 4720-01-442-9875 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-443-3033 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-443-3481 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-443-8487 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5980-01-443-9093 | Light Emitting Diode |
NSN 4730-01-444-1115 | Pulley Flange |
NSN 2920-01-444-2749 | Belt Tension Adjusting Arm |
NSN 2590-01-444-3317 | Vehicular Components Bracket |
NSN 3040-01-444-3350 | Straight Shaft |
NSN 2510-01-444-3360 | Fuel Safety Shield |
NSN 2590-01-444-3399 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-444-4365 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2540-01-444-5340 | Vehicular Air Intake Housing |
قوس من أشكال مختلفة (بخلاف الزاوية) ، مصمم ليتم تثبيته على سطح داعم لغرض محدد هو تحديد موضع و / أو محاذاة و / أو دعم عنصر آخر. باستثناء الدعامة (بصيغتها المعدلة) ؛ قوس ، زاوية ؛ وقوس ، زاوية مزدوجة. انظر أيضا القوس (1) ، الموصل الكهربائي ؛ قوس ، طفاية حريق. قوس ، الملف اللولبي. قوس ، مسار ، باب منزلق ؛ والتوكيل (بصيغته المعدلة).
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
89.95 and 125.93 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12447051 | 2 | ZZ | 1 | 19207 |
EC-12447051 | 2 | 9Z | 6 | 34623 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |