رقم الموديل أو الجزء: RD-4-59140P
حول هذا المنتج
التالي أعلى آسى مكثف مروحة آسى DWG رقم RD-4-5877
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6160-01-384-3922 | Battery Box Cover |
NSN 4720-01-394-3747 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-394-3748 | Dust Boot Parts Kit |
NSN 4720-01-394-6164 | Air Duct Hose |
NSN 4720-01-394-6166 | Air Duct Hose |
NSN 2530-01-394-6168 | Dust Boot Parts Kit |
NSN 4720-01-394-6170 | Air Duct Hose |
NSN 2590-01-394-8134 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2990-01-394-9670 | Exhaust Pipe |
NSN 2590-01-395-2228 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-395-2229 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2540-01-395-2230 | Vehicular Insulation |
NSN 2540-01-395-3979 | Vehicular Insulation |
NSN 4710-01-395-3982 | Metal Tube Assembly |
NSN 2540-01-395-4202 | Air Circulating Ventilator |
NSN 2540-01-395-8785 | Vehicular Body Fitted Cover |
NSN 2590-01-406-8757 | Vehicular Components Cover |
NSN 2530-01-407-3977 | Brake Shoe Set |
NSN 7690-01-407-8248 | Identification Marker |
NSN 2540-01-411-9459 | Vehicular Top Bow |
NSN 2540-01-412-0266 | Vehicular Top Bow |
NSN 2510-01-412-6761 | Vehicular Door |
NSN 2540-01-413-1356 | Vehicular Curtain |
NSN 2510-01-413-8872 | Vehicular Door |
NSN 2910-01-414-0346 | Fuel Pump Housing |
NSN 2910-01-414-6651 | Pump Fuel Injector Piston |
NSN 2910-01-414-7888 | Pump Fuel Injector Piston |
NSN 4810-01-415-9460 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 2590-01-418-2135 | Vehicular Equip Modification Kit |
NSN 2540-01-424-7363 | Rearvi Mirror Assembly Parts Kit |
NSN 6220-01-429-4596 | Light Lens |
NSN 3010-01-429-5333 | Rigid Shaft Coupling |
NSN 2540-01-429-9903 | Seat Parts Kit |
NSN 2510-01-429-9907 | Vehicular Equip Modification Kit |
NSN 2510-01-431-1339 | Windshield Parts Kit |
عنصر صلب أو مرن من أشكال مختلفة متصلة بهيكل لغرض توفير الوصول للفحص والخدمة واستبدال المكونات و / أو التعديلات أو عمليات التركيب. إنه مصمم ليتم تثبيته عن طريق ثقوب البراغي والفتحات وآذان التثبيت وعلامات التبويب وما شابه ذلك. للسماح بالوصول ، يتطلب الغطاء المركب إزالة جزئية أو كاملة. قد تشمل نافذة مراقبة. بالنسبة للعناصر المرفقة بشكل دائم بالمفصلات وما شابه ذلك ، انظر الباب ، الوصول (بصيغته المعدلة). باستثناء جميع التغطيات غير المصممة خصيصا لتوفير الوصول للأغراض المذكورة أعلاه.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
10/17 | 02/19 |
---|---|
10.00 | 10.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
460.80 and 645.12 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
RD-4-59140P | 2 | ZZ | 4 | 62534 |
RD-4-5914-0 | 2 | ZZ | 2 | 62534 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |