رقم الموديل أو الجزء: 2015639C1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5360-01-499-3396 | Compression Helical Spring |
NSN 2910-01-535-0384 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 2910-01-535-0879 | Centrifugal Pump Impeller |
NSN 4320-01-535-1278 | Pump Shaft Sleeve |
NSN 5330-01-535-1517 | Gasket |
NSN 3040-01-535-1518 | Straight Shaft |
NSN 2935-01-535-1520 | Wearing Ring |
NSN 6680-01-535-1521 | Volumetric Positive Displa Meter |
NSN 1680-01-535-1522 | Mechan Transmission Housing Part |
NSN 5340-01-535-1523 | Filler Opening Cap |
NSN 1650-01-535-1524 | Hydraulic Motor-pump Yoke |
NSN 5305-01-535-1525 | Setscrew |
NSN 5330-01-535-1527 | Gasket |
NSN 5310-01-535-1528 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 4820-01-535-1529 | Valve Disk |
NSN 2540-01-535-1530 | Vehicular Heater Control Valve |
NSN 4820-01-535-1535 | Pilot Control Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-535-1537 | Pilot Control Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-535-1540 | Pilot Control Valve Parts Kit |
NSN 9905-01-535-1944 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-1950 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-1952 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-1953 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-1954 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-1956 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-1958 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-1960 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-1970 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-1971 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-1972 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-2169 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-2198 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-2199 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-2200 | Identification Plate |
NSN 9905-01-535-2201 | Identification Plate |
مشبك مصمم لإحاطة عنصر (عناصر) أخرى مثل الكابل (الكابلات) أو القناة (القنوات) أو الأنبوب (الأنابيب) أو الخراطيم أو الأنبوب (الأنابيب) وربطه معا أو بشيء أو هيكل آخر. يتضمن عناصر مرنة مستقيمة. بالنسبة للعناصر المصممة خصيصا لربط خرطوم بوصلة لمنع التسرب ، انظر المشبك ، الخرطوم. انظر أيضا شماعات ، أنبوب ومقطع ، توتر الربيع. للاحتفاظ بالأشرطة مع جسر، انظر حزام، الاحتفاظ. باستثناء المشبك ، الكهربائية. الفرقة ، الاحتفاظ ؛ المشبك (1) ، ج ؛ قوس الأنابيب.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
10/15 | 11/15 | 01/16 | 02/16 | 04/16 | 05/16 | 07/16 | 08/16 | 10/16 | 11/16 | 01/17 | 03/17 | 04/17 | 06/17 | 07/17 | 09/17 | 10/17 | 12/17 | 01/18 | 02/18 | 03/18 | 05/18 | 06/18 | 07/18 | 09/18 | 10/18 | 11/18 | 12/18 | 02/19 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
128.00 | 128.00 | 128.00 | 128.00 | 128.00 | 128.00 | 128.00 | 128.00 | 128.00 | 128.00 | 128.00 | 128.00 | 128.00 | 128.00 | 128.00 | 128.00 | 100.00 | 100.00 | 100.00 | 100.00 | 100.00 | 100.00 | 100.00 | 100.00 | 100.00 | 100.00 | 100.00 | 100.00 | 100.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
69.65 and 97.51 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | LB4 |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1559--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | LB4 |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2015639C1 | 2 | ZZ | 5 | 338X5 |
FLTA40AF | 2 | ZZ | 5 | 338X5 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |