رقم الموديل أو الجزء: 12422899
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2590-01-373-2634 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2510-01-373-3146 | Fifth Wheel Assembly Plate |
NSN 6680-01-373-5740 | Liquid Quantity Indicator |
NSN 2540-01-377-6810 | Vehicular Bumper |
NSN 3990-01-378-6380 | Vehicle Loading Ramp |
NSN 2590-01-387-4441 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2510-01-417-4889 | Vehicular Fender |
NSN 2510-01-417-4896 | Fender Brace |
NSN 2510-01-418-2059 | Vehicular Fender |
NSN 4720-01-421-1638 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-423-4902 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-423-4904 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2590-01-434-5437 | Vehicular Components Bracket |
NSN 6150-01-435-1444 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 2510-01-439-5313 | Fifth Wheel Assembly Plate |
NSN 2510-01-439-5341 | Fifth Wheel Assembly Plate |
NSN 2510-01-439-7490 | Fifth Wheel Yoke |
NSN 2510-01-440-6855 | Fifth Wheel Assembly |
NSN 2510-01-442-4004 | Fifth Wheel Assembly |
NSN 4720-01-445-4641 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 7690-01-448-8731 | Identification Marker |
NSN 5315-01-481-6055 | Cotter Pin |
NSN 5340-01-492-5907 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-492-5909 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-492-7648 | Mending Plate |
NSN 5340-01-493-6434 | Angle Bracket |
NSN 5340-01-493-6438 | Angle Bracket |
NSN 5340-01-493-6444 | Angle Bracket |
NSN 5340-01-494-5583 | Angle Bracket |
NSN 5340-01-494-5676 | Mounting Plate |
NSN 5310-01-495-0403 | Flat Washer |
NSN 5310-01-501-7540 | Extended Washer Self-locking Nut |
NSN 2590-01-502-5296 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-502-5466 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5306-01-502-7349 | Hook Bolt |
عنصر ملولب له عين على أحد طرفيه مصمم لاستيعاب دبوس مفصلي ، أو دبوس يتم إدخاله بزاوية قائمة على الساق. يجب أن يكون لها صمولة ضبط مجمعة على الخيوط. قد تكون نهاية الخيوط متجهة ، أو يتم توصيل صمولة غطاء أو جهاز مشابه لمنع تفكيك صمولة الضبط. قد تحتوي أيضا على غسالة أو طوق أو مثبت مجمع بين الصامولة والطرف المثبت على المفصلة. يتضمن العناصر التي تحتوي على حامل أو عروة مثبتة. يتم استخدامه لتثبيت العناصر بشكل صارم على هيكل أو أداة أو ما شابه.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts Of Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons
Military Trucks, Armored Vehicles, Etc.
Tanks and Other Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons, and Parts Of Such Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4.45 and 6.23 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12422899 | 2 | ZZ | 1 | 19207 |
HSCF-R20U | 2 | ZZ | 5 | 9K475 |
HSCF-R204 | 9 | ZZ | 1 | 9K475 |
12422899 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |