رقم الموديل أو الجزء: 3222/190PAH
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5331-01-411-4704 | O-ring |
NSN 2590-01-567-5471 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2540-01-567-6607 | Accessories Stowage Box |
NSN 2590-01-567-8359 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5340-01-567-8667 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 2540-01-567-8677 | Towing Pintle Assembly |
NSN 2510-01-567-8685 | Fender Brace |
NSN 6150-01-567-9714 | Branched Wiring Harness |
NSN 6160-01-567-9735 | Battery Box |
NSN 6160-01-567-9856 | Battery Box |
NSN 2590-01-568-1178 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-568-1216 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5340-01-568-1593 | Mounting Bracket |
NSN 4710-01-568-1823 | Metal Tube Assembly |
NSN 6220-01-568-2258 | Light Retention Bracket |
NSN 2590-01-568-2704 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2510-01-568-5359 | Fender Brace |
NSN 4820-01-568-5587 | Valve Cap |
NSN 2510-01-568-6779 | Fender Brace |
NSN 5310-01-568-6951 | Flat Washer |
NSN 2540-01-568-6966 | Towing Pintle Assembly |
NSN 5310-01-568-7358 | Seal Washer |
NSN 4020-01-568-7489 | Elastic Cord Assembly |
NSN 4710-01-568-8993 | Metallic Tube |
NSN 4020-01-568-9070 | Elastic Cord Assembly |
NSN 4710-01-568-9077 | Metallic Tube |
NSN 4730-01-568-9405 | Tube Tee |
NSN 5315-01-569-0195 | Cotter Pin |
NSN 5305-01-569-1298 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5305-01-569-1359 | Contact Screw Assembly |
NSN 4730-01-569-2155 | Flange To Pipe Elbow |
NSN 2540-01-569-2217 | Vehicular Top Bow |
NSN 2540-01-569-2229 | Vehicular Top Bow |
NSN 4020-01-569-2258 | Elastic Cord Assembly |
NSN 4020-01-569-2271 | Elastic Cord Assembly |
عنصر متعدد القطع مربع أو مستطيل مصمم ليتم إرفاقه بكائن أو هيكل آخر. يجب أن يحتوي على ثقب واحد أو أكثر مصمم لإحاطة العناصر وإمساكها بشكل آمن مثل الكابلات الكهربائية والقنوات والأنابيب والأنابيب و / أو الخراطيم. قد يحتوي على ثقب واحد أو أكثر مصمم لمنع التمزق أو الغضب وتوفير الدعم و / أو التوجيه لتحريك الكابل الذي يمر عبره. قد يكون لها ميزة لقط متكاملة. بالنسبة للعناصر المصممة خصيصا لتكون بمثابة دليل ، راجع قسم fairlead و block و fairlead ، block. باستثناء القوس والأنابيب.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts Of Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons
Military Trucks, Armored Vehicles, Etc.
Tanks and Other Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons, and Parts Of Such Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
07/18 | 08/18 | 09/18 | 10/18 | 11/18 | 12/18 | 01/19 | 02/19 | 03/19 | 04/19 | 05/19 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
28.00 and 39.20 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
3222/190PAH | 2 | ZZ | 1 | 53790 |
3222/190PAH | 2 | ZZ | 1 | 6N659 |
12419213-003 | 2 | ZZ | A | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |