رقم الموديل أو الجزء: 1379410
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2590-01-565-0353 | Vehic Cable And Conduit Assembly |
NSN 5305-01-565-0991 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5315-01-565-1736 | Spring Pin |
NSN 5331-01-567-5696 | O-ring |
NSN 5330-01-567-7660 | Mecha Seal Replacement Parts Kit |
NSN 3020-01-573-1702 | Spur Gear |
NSN 5360-01-573-4032 | Compression Helical Spring |
NSN 4730-01-573-4048 | Air Hose Connector |
NSN 4720-01-575-3952 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2815-01-575-4306 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 5365-01-575-4313 | Machine Thread Plug |
NSN 5340-01-575-4339 | Dust And Moisture Protective Cap |
NSN 2815-01-575-5193 | Engine Valve Seat Insert |
NSN 2815-01-575-5196 | Engine Valve Seat Insert |
NSN 2815-01-575-5209 | Engine Valve Seat Insert |
NSN 2815-01-575-5262 | Engine Valve Seat Insert |
NSN 2815-01-575-5267 | Piston Ring |
NSN 5306-01-575-5309 | Machine Bolt |
NSN 2910-01-575-7783 | Sediment Bowl |
NSN 5330-01-575-8211 | Plain Encased Seal |
NSN 5305-01-575-8247 | Machine Screw |
NSN 4730-01-576-1940 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 4730-01-576-1945 | Straight Tubing Connector |
NSN 4730-01-576-1957 | Pipe To Tube Tee |
NSN 2815-01-576-3488 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 2930-01-576-3491 | Engine Cooling System Pump |
NSN 3120-01-576-4843 | Sleeve Bearing |
NSN 5331-01-576-5353 | O-ring |
NSN 5331-01-576-5371 | O-ring |
NSN 2930-01-576-5438 | Engine Coolant Pump Housing |
NSN 4730-01-576-7520 | Pipe Swivel Joint |
NSN 4720-01-576-7898 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3120-01-577-4286 | Sleeve Bearing |
NSN 4130-01-577-4485 | Compressor Manifold |
NSN 5305-01-577-4564 | Machine Screw |
مشبك مصمم لإحاطة عنصر (عناصر) أخرى مثل الكابل (الكابلات) أو القناة (القنوات) أو الأنبوب (الأنابيب) أو الخراطيم أو الأنبوب (الأنابيب) وربطه معا أو بشيء أو هيكل آخر. يتضمن عناصر مرنة مستقيمة. بالنسبة للعناصر المصممة خصيصا لربط خرطوم بوصلة لمنع التسرب ، انظر المشبك ، الخرطوم. انظر أيضا شماعات ، أنبوب ومقطع ، توتر الربيع. للاحتفاظ بالأشرطة مع جسر، انظر حزام، الاحتفاظ. باستثناء المشبك ، الكهربائية. الفرقة ، الاحتفاظ ؛ المشبك (1) ، ج ؛ قوس الأنابيب.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
51.75 and 72.45 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1379410 | 2 | ZZ | 3 | 11083 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |