رقم الموديل أو الجزء: 12509503-002
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3120-01-579-2317 | Sleeve Bearing |
NSN 9905-01-579-3307 | Identification Plate |
NSN 9905-01-579-3308 | Instruction Plate |
NSN 5340-01-579-3957 | Latch Bar |
NSN 5365-01-579-3968 | Shim |
NSN 6150-01-579-4623 | Branched Wiring Harness |
NSN 6150-01-579-4630 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6150-01-579-4636 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6150-01-579-4638 | Electrical Power Cable Assembly |
NSN 6150-01-579-4841 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6150-01-579-4858 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6150-01-579-4892 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6150-01-579-4911 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6150-01-579-4917 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 6150-01-579-4927 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 5305-01-579-5102 | Shoulder Screw |
NSN 2510-01-579-5109 | Cab Assembly |
NSN 2590-01-579-5172 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2540-01-579-5190 | Vehicular Door Handle |
NSN 5305-01-579-5234 | Socket Head Cap Screw |
NSN 2590-01-579-5248 | Vehicular Components Bracket |
NSN 6150-01-579-5280 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 2540-01-579-5302 | Vehicular Door Handle |
NSN 3120-01-579-5354 | Sleeve Bearing |
NSN 5340-01-579-5560 | Access Cover |
NSN 2540-01-579-5587 | Vehicular Door Latch |
NSN 2540-01-579-5615 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 2590-01-579-5623 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5340-01-579-5738 | Handle Grip |
NSN 2540-01-579-5750 | Vehicular Seat |
NSN 5330-01-579-5765 | Plain Seal |
NSN 5340-01-579-6501 | Manual Control Lever |
NSN 5340-01-579-6507 | Escutcheon Plate |
NSN 2540-01-579-6509 | Vehicular Door Latch |
NSN 5340-01-579-6515 | Mounting Bracket |
عنصر ، عادة ما يكون على شكل حرف u بشكل أساسي ، مصمم ليتم تثبيته بشكل صارم بعنصر آخر مثل الدرج أو الباب أو النافذة لتوفير قبضة للفتح والإغلاق والسحب وما شابه. قد يكون مع أو بدون لوحة تركيب. يتضمن مصاعد وشاح من نوع القوس. باستثناء مقبض الباب.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,218.80 and 6,328.20 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12509503-002 | 2 | ZZ | C | 19207 |
12509503 | 9 | ZZ | C | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |