رقم الموديل أو الجزء: 3679241C2L
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2355-01-553-4634 | Mine Resistant Vehicle |
NSN 2540-01-570-7427 | Vehicle Body Accessory Kit |
NSN 5306-01-578-0543 | Machine Bolt |
NSN 5305-01-578-0607 | Socket Head Cap Screw |
NSN 5305-01-578-0628 | Socket Head Cap Screw |
NSN 2815-01-597-2323 | Engine Crankshaft |
NSN 2815-01-597-2341 | Internal Combustion Engin Piston |
NSN 5331-01-597-3114 | O-ring |
NSN 5340-01-597-3373 | Dust And Moisture Protective Cap |
NSN 5305-01-597-3699 | Machine Screw |
NSN 5331-01-597-3701 | O-ring |
NSN 5305-01-597-3805 | Machine Screw |
NSN 5340-01-597-3806 | Loop Clamp |
NSN 5340-01-597-3807 | Loop Clamp |
NSN 7690-01-597-3808 | Label |
NSN 5310-01-597-3810 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5306-01-597-3811 | Machine Bolt |
NSN 5340-01-597-3814 | Mounting Bracket |
NSN 5330-01-597-5210 | Gasket |
NSN 5365-01-597-5212 | Machine Thread Plug |
NSN 3020-01-597-5243 | Flywheel Ring Gear |
NSN 2815-01-597-5250 | Valve Assembly Lever |
NSN 5360-01-597-5531 | Leaf Spring |
NSN 5306-01-597-5544 | Machine Bolt |
NSN 5310-01-597-5711 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5360-01-597-6128 | Leaf Spring |
NSN 2930-01-597-8745 | Radiator Fan Shroud |
NSN 6150-01-597-9394 | Storage Battery Lead |
NSN 4730-01-597-9828 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 4730-01-597-9904 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 3040-01-598-0105 | Straight Shaft |
NSN 2520-01-598-0418 | Vehicular Sliding Sleeve Clutch |
NSN 5340-01-598-0420 | Mechanic Equipment Hardware Kit |
NSN 5340-01-598-0422 | Mechanic Equipment Hardware Kit |
NSN 5306-01-598-0426 | Machine Bolt |
قوس من أشكال مختلفة (بخلاف الزاوية) ، مصمم ليتم تثبيته على سطح داعم لغرض محدد هو تحديد موضع و / أو محاذاة و / أو دعم عنصر آخر. باستثناء الدعامة (بصيغتها المعدلة) ؛ قوس ، زاوية ؛ وقوس ، زاوية مزدوجة. انظر أيضا القوس (1) ، الموصل الكهربائي ؛ قوس ، طفاية حريق. قوس ، الملف اللولبي. قوس ، مسار ، باب منزلق ؛ والتوكيل (بصيغته المعدلة).
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي يستخدم كمقوي على جانبي العنصر.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,052.45 and 1,473.43 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
3679241C2L | 2 | ZZ | 5 | 338X5 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |