رقم الموديل أو الجزء: 12540524-3
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2590-01-424-7300 | Vehicular Components Bracket |
NSN 3040-01-424-9859 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-425-3705 | Rigid Connecting Link |
NSN 2540-01-425-5280 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 2590-01-425-6584 | Vehicular Components Bracket |
NSN 6160-01-428-8791 | Battery Tray |
NSN 9320-01-429-5838 | Rubber Strip |
NSN 6130-01-433-9375 | Power Supply |
NSN 9905-01-437-4919 | Identification Plate |
NSN 6150-01-439-4112 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 4710-01-439-4424 | Metal Tube Assembly |
NSN 4820-01-440-1340 | Flat Valve Diaphragm |
NSN 4820-01-440-1341 | Flat Valve Diaphragm |
NSN 4820-01-440-1344 | Gate Valve |
NSN 4820-01-440-2157 | Valve Assembly |
NSN 4820-01-440-2159 | Drain Cock |
NSN 4820-01-440-2160 | Air Gap Drain |
NSN 4820-01-440-2162 | Safety Relief Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-440-3693 | Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-440-3694 | Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-440-3695 | Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-440-3696 | Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-440-3697 | Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-440-3698 | Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-440-7073 | Valve Disk |
NSN 4820-01-440-7074 | Valve Disk |
NSN 2540-01-442-8344 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 1240-01-444-1567 | Telescope Mount Holder |
NSN 2520-01-447-8112 | Vehicular Final Drive |
NSN 4730-01-448-2228 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-01-448-2279 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 7690-01-448-8704 | Identification Marker |
NSN 7690-01-448-8724 | Identification Marker |
NSN 2510-01-449-0277 | Vehicular Body Panel |
NSN 2540-01-449-0777 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
مواجهة يجب أن يكون لها طرف (نهايات) ملولبة أو أن تكون ملولبة داخليا بطولها الكامل. بالنسبة للعناصر التي تحتوي على خيوط خارجية على كلا الطرفين ، راجع مسمار (كما تم تعديله). بالنسبة للعناصر ذات الكفاف الخارجي الذي هو نفسه بالنسبة للطول الكامل ، تكون مسطحة في الأعلى والأسفل ، ولها خيوط داخلية بطولها الكامل ، ولا يتجاوز الطول ضعف العرض عبر الشقق أو القطر الخارجي ، انظر الجوز (بصيغته المعدلة) ؛ استخدم الحد الأقصى للأبعاد للامتثال.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
21.15 and 29.61 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12540524-3 | 2 | ZZ | 5 | 19207 |
12540524-3 | 2 | ZZ | 5 | 19207 |
12540524-3 | 2 | ZZ | 5 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |